LOADING

Type to search

Red Balayage..صيحة لون الشعر الدافئة التي ستعتمد في خريف 2023

Featured الجمال

Red Balayage..صيحة لون الشعر الدافئة التي ستعتمد في خريف 2023

ElleMaraa أكتوبر 3, 2023
Share

هل ترغبين في جلب دفء الصيف الذي لا يُنسى وحنان الخريف إلى شعرك؟ كيف يمكنك الانتقال من الألوان الذهبية إلى نعومة البالياج الأحمر؟ ما هي ألوان الشعر الرائجة لخريف 2023؟ كيف يمكنك تحقيق تأثير البالياج الأحمر Red Balayage؟ سنقوم اليوم بالإجابة على كل هذه الأسئلة وأكثر!

البالياج هو تفتيح أو تغميق جزئي للون الطبيعي للشعر. تُستخدم هذه التقنية لتلوين أو تبييض عدة خصلات من الشعر. مع البالياج الأحمر Red Balayage، يمكنك الاستمتاع بلوحة من درجات اللون الأحمر التي ستمنح شعرك لمعاناً لا يمكن التعرف عليه. عزيزاتي السيدات، مع هذه التقنية يمكنكِ الاقتراب قدر الإمكان من المظهر الأكثر طبيعية وبريقاً لشعركِ. ويكمن سر هذا الجمال في مجموعة متنوعة من ظلال الهايلايت التي ستضفي على شعرك ناراً وغموضاً.

لمن يستخدم Red Balayage؟

هل أنت امرأة سمراء أو شقراء بطبيعتك وتتساءلين عما إذا كان اللون الأحمر يناسبك؟ للحصول على أفضل النتائج، نوصي بالبدء بصبغة أفتح على الأقل بدرجتين من لون شعرك الحالي. إذا كان شعرك أحمر داكناً، فاختاري لوناً أحمر فاتحاً.

يجب على النساء ذوات الشعر الفاتح اختيار اللون الأحمر مع نغمات العسل لتفتيح شعرهن. يبدو اللون الأحمر الفينيسي أو الأيرلندي رائعاً على النساء ذوات البشرة الفاتحة. يمكن أيضاً للنساء ذوات الشعر الأشقر الفاتح أو الأشقر الداكن اختيار ظلال البالياج هذه. وبالنسبة للسمراوات الغريبة، اختاري اللون البرتقالي أو النحاسي أو أوراق الخريف.

ما هي فوائد Red Balayage؟

في الواقع، ألوان هذا البالياج مناسبة لجميع أنواع الشعر! دافئ ومختلف، هذا هو الاتجاه لعام 2023! سواء كان شعرك طويلًا أو قصيرًا، فإنه سيعكس أقصى قدر من الضوء واللمعان من خلال تفتيح الشعر بشكل طبيعي. هل لديك مشكلة مع الشعر الرمادي؟ هنا هو الحل الأمثل لحل هذه المشكلة.

إنه مثالي للشعر الأحمر الداكن، مما يمنحه أقصى قدر من اللمعان. لتجنب الإحباط والأضرار الكارثية لشعرك، ننصحك بالاتصال بمتخصص سيستجيب لجميع رغباتك بدقة واحترافية.

كيفية الحفاظ على Red Balayage؟

إن نجاح الجمال يكمن في صيانته مع مرور الوقت. من السهل نسبياً الحفاظ على البالياج، لكن عزيزاتي السيدات، لا تقللن من قوة اللون الأحمر الذي يتطلب العناية. الشيء الرئيسي هو الحفاظ على الاحمرار وليس استعادة لون الشعر الطبيعي. استخدمي أنواع الشامبو الاحترافية للتألق لمنع تلاشي لون شعرك وتغميقه.

يساعد الشامبو المغذي والمرطب في الحفاظ على اللون، لكن لا تغسلي شعرك كثيراً. تجنبي تعريض شعرك لأشعة الشمس المباشرة والقوية، وكذلك الاستخدام المتكرر لمجفف الشعر، الذي قد يؤدي إلى إتلاف بعض خصلات الشعر. إن استخدام أقنعة الشعر المبنية على المستخلصات الطبيعية يضمن ترطيباً منتظماً وإمداداً بالفيتامينات لتغذية الشعر. قومي بزيارة مصفف الشعر بانتظام، كل شهر أو شهرين، للحفاظ على اللون سليماً.

Tags: