LOADING

Type to search

دليلك الأساسي لرسم الأيلاينر المجنّح cat eyeliner لجميع أشكال العيون، بحسب الخبراء!

Featured الجمال

دليلك الأساسي لرسم الأيلاينر المجنّح cat eyeliner لجميع أشكال العيون، بحسب الخبراء!

ElleMaraa أكتوبر 6, 2023
Share

كيف تختارين شكل الـcat eyeliner المناسب لشكل عينيك ؟ كيف تحصلين على مظهر المكياج المثالي الذي يركز على سماتك الإيجابية؟

إليك كيفية العثور على أفضل أيلاينر مجنّح لأشكال العيون المختلفة!

نظرًا لوجود أنواع مختلفة من أشكال العيون، فمن الحكمة معرفة كيفية اختيار الأيلاينر المجنح المناسب الذي يناسب ملامح وجهك. في هذا الدليل، سوف تتعلم ما يقوله الخبراء.

Eyeliner مجنح للعيون الصغيرة

إذا كانت عيونك صغيرة، يمكنك القيام بخدعة مكياج سهلة يوصي بها المحترفون، وهي رسم جناح مزدوج لخلق انطباع بأن عينيك أوسع. وللتأكيد على المظهر بشكل أكبر، يمكنك وضع بعض خافي العيوب بين الجناحين.

Eyeliner مجنح للعيون المبطنة

كيف تعرفين إذا كان لديك عيون مبطنة؟ حسنًا، من السهل جدًا تحديد ذلك – لا تكون ثنية جفنك مرئية عندما تفتحين عينيك. في هذه الحالة، سوف تحتاجين إلى التأكد من عدم إخفاء البطانة بواسطة الغطاء. من أجل تحقيق هذا التأثير، ابحثي عن مكان بداية خط الغطاء وقومي بإنشاء طرف الجناح الخارجي.

Eyeliner مجنح للعيون المقلوبة

أنت تعلمين أن لديك ما يسمى بالعيون المقلوبة عندما تنحدر زواياها نحو عظام الخد. يوصي الخبراء بوضع الـEyeliner من الزاوية الداخلية إلى الخارجية بخط رفيع، مع تمديد الجناح للأعلى نحو الثنية. لا تنسي استخدام الظل الذي يكمل قزحية العين الخاصة بك.

Eyeliner مجنح للعيون اللوزيّة

إذا كان لديك عيون بيضاوية الشكل ذات زوايا ضيقة، عليك بالتأكيد الاستفادة من مساحة الجفن، من خلال رسم الـEyeliner من الزاوية الداخلية وعبر خط الرموش. ثم توقفي عند الطرف الذي يبدأ فيه التجعيد.

Eyeliner مجنح للعيون المستديرة

من المحتمل أن تكون عيونك مستديرة إذا كنت قادرة على رؤية حول قزحية العين. يقترح فنانو الماكياج البدء من الزاوية الخارجية، باستخدام فرشاة وكحل، ومن ثم الرسم بزاوية هابطة باتجاه الزاوية الخارجية للعين.

Eyeliner مجنح للعيون الأحادية

في حالة عدم وجود تجعد، فمن المحتمل أن يكون لديك عيون ذات جسيمات أحادية. من أجل تحقيق المظهر المثالي، سوف تحتاجين إلى قلم تحديد سائل ومستقيم وواضح. ضعي طرف قلم تحديد العيون على خط الرموش عند بؤبؤ العين، ثم ارسمي إلى الزاوية الخارجية.

Tags: