LOADING

Type to search

إطلالات شتوية تحاكي أحدث صيحات الموضة في شتاء 2024

Featured الموضة

إطلالات شتوية تحاكي أحدث صيحات الموضة في شتاء 2024

ElleMaraa أكتوبر 8, 2023
Share

مع تعدد الصيحات والاتجاهات قد تتوهين في عملية اختيار القطع اللافتة والتصاميم المميزة، لتنسيق مظهر جذاب، أنيق ويواكب آخر صيحات شتاء 2024.

وقد جمعنا لكِ في ما يلي، مجموعة من الإطلالات الشتوية التي تحاكي آخر خطوط موضة هذا الموسم:

إطلالة فوشيا من Monique Lhuillier

تمّ اختيار هذه الإطلالة من مجموعة دار Monique Lhuillier لخريف 2023 للملابس الجاهزة، وهي تتألف من قطع أزياء عصرية من حيث اللون والقصةّ؛ وهي عبارة عن معطف من قماش الصوف الفوشيا، بحجم كبير Oversized، مع طيّة صدر.

يأتي بأربعة أزرار، لذا يمكنك ارتداؤه مفتوحاً فوق الملابس المفضلة أو مغلقاً كأنه قطعة ملابس أساسية في الإطلالة. إضافة إلى crop-top وتنورة midi من الصوف باللون الفوشيا مزخرفة بنقشات النبات وورق الشجر بخطوط ذهبية، تعكس الكثير من الفخامة على الإطلالة.

إطلالة مميزة من Roberto Cavalli

لتنسيق إطلالة تنورة الدنيم بأسلوب عصري ومبتكر، انتقينا من مجموعة خريف وشتاء 2023-2024 من دار Roberto Cavalli، هذه القطع الأنثوية لمظهر لافت لا مثيل له.

تتألف الإطلالة من قميص تتخلله خطوط النمر المذهلة. يضيف الزر المعدني ذو اللون الفضي والمزين بالأحجار الكريمة الفيروزية، لمسة من الفرادة على التصميم.

يأتي هذا القميص بياقة مدببة، وأكمام طويلة مع أساور بأزرار، وإغلاق بزر أمامي مخفي جزئياً. إضافة إلى تنورة متوسطة الطول بحواف ممزقة، وخصر مرتفع، مصنوعة من قماش الدنيم، بقصّة على شكل حرف A.

لتزيين هذه الإطلالة بالاكسسوار المكمّل للمظهر الأنيق، يمكن اختيار حقيبة اليد النسائية السوداء اللون، المصنوعة من الجلد الأسود المنقوش بنقشة جلد التمساح مع مقبض علوي على شكل نمر مزين بالكريستال، وسلسلة معدنية مكتنزة ذهبية اللون.

إطلالة اللون البيج من Louis Vuitton

يمكن تنسيق هذه الإطلالة من مجموعة خريف وشتاء 2023-2024، من دار Louis Vuitton. بإختيار جاكيت Cropped Monogram Puffer المنتفخ الكلاسيكي باللون البيج، المصنوع من النايلون الخفيف مع خصر مضلع سميك وياقة عالية مريحة وسحاب ذهبي أنيق للإغلاق.

بالإضافة إلى بنطلون فضفاض بقصّة مريحة، وهو مصنوع من الحرير المخطط الخفيف، مع حزام خصر مطاطي، وجيب خلفي وأزرار. ولتزين الإطلالة إختاري حقيبة يد Loop Hobo المرنة والواسعة، المصنوعة من مزيج من قماش Monogram وMonogram Reverse المطلي، بتصميم يحاكي شكل نصف القمر ومع سلسلة ذهبية وحزام جلدي قابل للإزالة والتعديل لخيارات حمل متعددة.

 

Tags:

You Might also Like