LOADING

Type to search

تعرفي إلى بودرة الأساس PARURE GOLD SKIN CONTROL الجديدة من GUERLAIN

Featured الجمال

تعرفي إلى بودرة الأساس PARURE GOLD SKIN CONTROL الجديدة من GUERLAIN

ElleMaraa أكتوبر 12, 2023
Share

في سبتمبر 2023، واصلت Guerlain ابتكار بيان الجمال الخاص بها من خلال تركيبة تقوم على أساس galenic وطقوس جديدة في إعادة ابتكار كريم الأساس المضغوط لديها.

تقدّم Guerlain بارور غولد سكين كونترول Parure Gold Skin Control، المستحضر الذي يجمع بين فوائد كريم الأساس السائل بارور غولد سكين Parure Gold Skin في صيغة بودرة جديدة ومبتكرة. ثورة حقيقية في عالم العناية بالبشرة للحصول على نتيجة مثالية، متألقة وخالية من الشوائب، مع مظهر متجدد بشكل واضح. باختصار: بشرة محسّنة بشكل جميل.

صيغة استثنائية

منذ ابتكار امتياز Parure Gold للبشرة، حافظت Guerlain على التزاماتها المتمثلة بدمج معايير الصيغة العالية الجودة ومتعة ورهافة التطبيق. مجدداً، إنه التوقيع المميز لكريم الأساس المضغوط الجديد بارور غولد سكين كونترول Parure Gold Skin Control. بودرة مضغوطة بتقنية ثابتة وقوام فائق النعومة. وشاح من البودرة الغير اللامعة الفائقة الكمال والنعومة، تشعرك بمتعة العناية بالبشرة عند الاستخدام، تندمج تمامًا مع البشرة لتجعلها أكثر جمالًا، نعومة وإشراقًا. موحدة ومتجانسة تمامًا، مع لمسة نهائية غير لامعة لا تشوبها شائبة، تبدو البشرة منتعشة وقد استعادة إشراق الشباب.

إشراق الذهب عيار 24 قيراط:

المكوّن المميز في امتياز بارور غولد سكين Parure Gold Skin، لمسة من الذهب الخالص عيار 24 قيراطًا تُظهر قوة إشراقه التي لا تُضاهى.

زهرة راقية – الفاوانيا البيضاء:

في قلب هذه التركيبة التي تمّ ابتكارها فقط باستخدام عناصر طبيعية المنشأ للعناية بالبشرة، يوفر المكوِّن الثمين جميع فوائده: الفاوانيا البيضاء، تمّت الاستفادة منها بالكامل من الجذور حتى البتلات. من ناحية ثانية، يعمل مستخلص بتلات الفاوانيا البيضاء مستهدفاً علامات الشباب المرئية. أما مستخلص جذور الفاوانيا البيضاء، فيكشف عن إشراقٍ حقيقي ليجعل من الممكن الحصول على بشرة متجانسة بشكل لا يصدق ذات ملمس مثالي.

لمسة نهائية مُحكمة

تمّ تصميم هذه التركيبة الجديدة باستعمال أصباغ من أصل طبيعي، تتناسب بالكامل مع المعادلة السحرية المصاغة حول الرقم 24 الذي يميز امتياز بارور غولد Parure Gold ، تركيبة تضمن ثباتاً على مدار 24 ساعة وراحة تدوم 24 ساعة.

تبدو البشرة غير لامعة بشكل لا تشوبها شائبة دون أي إحساس بتأثير قناع أو بودرة؛ تصبح الشوائب غير واضحة المعالم دون أي تكتلات. تبقى البشرة مثالية1 طوال اليوم بفضل ثباتها الشديد الناجح الذي يدوم. بشرة تمّ الحفاظ عليها بدقة ونتيجة مكياج استثنائية، لا تؤثر بأي شكل من الأشكال على خصائص ومقومات العناية بالبشرة التي تتضمنها الصيغة.

بارور غولد سكين كونترول Parure Gold Skin Control يتكيف تمامًا مع مجموعة ألوان كريم الأساس السائل، المتوفرة في 10 ألوان مخصّصة ذات دقة لا تضاهى، لتندمج بشكل مثالي مع كافة أنواع البشرة، أكان لون البيج أو الوردي أو الكهرماني قليلاً. تواصل Guerlain ترسيخ مكانتها كخبيرة مميزة في العناية بالبشرة.

علبة الجوهرة الجديدة

هذه الصيغة الجديدة الثمينة هي فرصتنا لتقديم علبة جديدة تماماً، تمّت صناعتها كأنها جوهرة مذهلة. تحتوي العلبة المستطيلة الذهبية بالكامل على التركيبة، وأداة تطبيق إسفنجية جديدة سخيّة فائقة النعومة، ومرآة كبيرة للمسات سهلة أثناء النهار. محميّة بدقة في حقيبتها المخملية، وسهلة الحمل.

تجسد هذه العلبة التزامات بارور غولد Parure Gold. منذ العام 2015، و بارور غولد Parure Gold قابل لإعادة التعبئة ولا يزال مستمراً حتى يومنا هذا. يمكن إعادة تعبئة العلبة في خطوة واحدة بسيطة لدورة حياة أطول. عبوة إعادة التعبئة تشكل نصف الوزن، الامر الذي يقلل من التأثير البيئي لهذا المستحضر.

إيماءة دقيقة

ألهم هذا المستحضر الجديد طقوس تطبيق جديدة. قومي بتطبيق بارور غولد سكين كونترول Parure Gold Skin Control على كامل الوجه بلطف باستخدام إسفنجة التطبيق المدمجة. أعيدي تطبيقه على مناطق الوجه التي تحتاج إلى مزيد من التغطية.

لتغطية أخف، قومي بتطبيق التركيبة بفرشاة كابوكي. بشعيراتها القصيرة الاصطناعية، تجمع بشكل مثالي بين قوة التنعيم التي تتمتع بها الفرشاة، وقوة اللمسة النهائية للإسفنجة وقوة التدليك لأداة العناية بالبشرة. ببساطة، خذي بودرة التركيبة بالفرشاة، قومي بدمجها بحركات دائرية من منتصف الوجه نحو الخارج لتطبيق كريم الأساس.

نظرًا لكثافتها الفائقة، تجعل هذه الفرشاة الجديدة تقنية التطبيق أسهل، الامر الذي يسهل نهجًا بديهيًا دقيقًا. يتيح المقبض القصير وضع اليد بالقرب من منطقة تطبيق المكياج لتحكم أكبر. نتيجة دقيقة ناعمة خفيفة ومريحة للغاية. تتميز هذه الفرشاة الفعّالة جداً، التي يتمّ الحصول عليها من مصادر مسؤولة، بمقبض من الخشب المصقول بلون الماهوغني، وتحمل علامة FSC.

 

Tags:

You Might also Like