LOADING

Type to search

Bea Bongiasca تطلق تشكيلتها الجديدة من المجوهرات بعنوان لوب

Featured الجمال

Bea Bongiasca تطلق تشكيلتها الجديدة من المجوهرات بعنوان لوب

ElleMaraa أكتوبر 17, 2023
Share

أعلنت Bea Bongiasca الاسم الإيطالي الشهير في عالم المجوهرات العصرية، عن إطلاق تشكيلتها الجديدة من المجوهرات بعنوان لوب. وتكشف القطع عن منظور جديد للأناقة المرحة بعيداً عن ثقافة البوب التي لطالما ألهمت العلامة، فتعكس التطور الفني لدى المبدعة الإيطالية وتحتفي بنمو علامتها التجارية التي أسستها منذ عشر سنوات تحت شعارٍ يحمل اسمها. كما تؤكّد التشكيلة قدرة Bongiasca على تحويل مقاربتها الفريدة للابتكار إلى صياغات تعبّر عن الأناقة الكلاسيكية بانسجامٍ تام.

وتركّز تشكيلة لوب على التوظيف المتقن للمواد الجديدة، إذ تجمع بين الذهب وترصيعات الألماس لأول مرة في تاريخ العلامة، مع الاستعانة بألوان رمزية تحمل في تدرجاتها الرونق المميز لمطلع الألفية الثالثة، بما في ذلك الوردي والأخضر والتدرجات الكلاسيكية للأسود والأحمر والأبيض والأزرق، مما يضفي على التصاميم لمسةً عصريةً غاية في الجمال.

وتضم القطع مجموعةً من الخواتم والأقراط التي يمكن تنسيقها مع بعضها للاستمتاع بإطلالة جريئة، وتدعو السيدة العصرية إلى ارتداء توليفات متناغمة منها لتعزيز الشعور بالجاذبية والتألق في مختلف الإطلالات. وبدوره، يظهر الميناء في المجموعة على هيئة نقاط دقيقة تضفي مزيداً من الرقي والطابع العصري على التصاميم، حيث تعكس هذه المنهجية الجرافيكية أسلوب Bongiasca المميز، وتعبّر في الوقت نفسه عن قيم جمالية أكثر فخامة.

ويتمثل جوهر التشكيلة في رمز الاستمرارية، إذ يكشف عن خطوط ملتفة ضمن مسارٍ لا ينتهي من الحلقات، في إشارة إلى النمو الشخصي والفني للمصممة، والطبيعة الدورية للحياة والرحلة الإبداعية.

وتعليقاً على تشكيلتها الجديدة، قالت Bea Bongiasca: “أردت استكشاف الإمكانيات اللامحدودة للذهب وتحقيق التوازن بين الابتكار المعاصر والفخامة التقليدية. وبذلك، تعكس تشكيلة لوب طبيعة العلاقة الوثيقة والدورية بين المرأة والمجوهرات، وكأنها حلقة لا تنتهي من الروابط الراسخة والمتبادلة”.

وتحتفل تشكيلة لوب برؤية المصممة والتزامها بالمهارة الحرفية الإيطالية والابتكار والسعي الدائم لاستكشاف آفاق جديدة في عالم المجوهرات التقليدية الفاخرة.

تتوفر منتجات Bea Bongiasca على الموقعين الإلكترونيين: www.beabongiasca.com و www.net-a-porter.com، ولدى متجر ذات العصري في دبي وغاليري لافاييت في الدوحة ومتجر أوباد في الكويت، إضافة إلى متجري ماكل في بيروت وكلي في الرياض.

Tags:

You Might also Like