LOADING

Type to search

عــلامة BLSSD تكشف عن مجموعة NOT 2.0 لربيع وصيف 2024 خلال أسبوع دبي للموضة

Featured الموضة

عــلامة BLSSD تكشف عن مجموعة NOT 2.0 لربيع وصيف 2024 خلال أسبوع دبي للموضة

ElleMaraa أكتوبر 19, 2023
Share

تعتزم علامة الأزياء والموضة الفاخرة BLSSD المرادفة للنهج الشاعري والعاطفي الجريء في التصميم، الكشف عن مجموعتها NOT 2.0 لربيع وصيف 2024 خلال أسبوع دبي للموضة. وتستمر المجموعة، التي تشكل امتداداً متصلاً بسابقتها NOT لربيع وصيف 2023، في صياغة السردية المحيطة بالسؤال المحفز للفكر “ما الذي لستَ عليه؟” فيما تقدّم تعبيرات تصميمية مبتكرة تبحث في عوالم المعايير الصعبة والاستقلالية الفردية والتعبير عن الهوية والذات.

وتقدم مجموعة NOT 2.0 بوضوح ما يمكن توقعه من مجموعات BLSSD من سمات البساطة والإشراق والأناقة الرفيعة ذات اللمسة الرياضية، بجرأة غير متوقعة. وتبرز الكتّافيات الفريدة من نوعها التي تتميز بها العلامة، فتأتي مصممة بشكل أنيق ومبتكر يضمن مواصلة الرقي والجرأة والإطلالة غير المألوفة. وتعطي هذه المجموعة انطباعاً باعتمادها أسلوباً يوسّع حدود الجماليات التي رسمتها العلامة، من خلال القصّات الملهمة، وشفافية الطبقات، والنسيج المعالَج ببراعة، والجمع المُتقن وغير المألوف بين الأقمشة، والخطوط الخارجية الجذابة. وتقع هذه الصورة الإبداعية في إطار لوحة الألوان الأحادية التي تعتمدها العلامة، إضافة إلى لون مجموعة هذا الموسم: البني الداكن المائل إلى الرمادي، ما يضيف لمسة جميلة من الرقي المُرهف.

وتتجسد بجرأة روح علامة BLSSD، المتمثلة في البساطة، في قطع فردية وأطقم وتفاصيل وأكسسوارات مذهلة تضمها المجموعة. فالفساتين البسيطة ذات التصميم المنتفخ تأتي في هيئة باعثة على الهدوء بذوق رفيع، أما السترات ذات الأكتاف العريضة والخصر المحكم برباط فتعزز السمة البصرية المميزة للعلامة. وتشتمل المجموعة على قطع من جلد نباتي فاخر لامع يمكن أن تتوافق مع تنورة قصيرة ذات طيّات جذابة مصنوعة من الجلد نفسه وتُرتدى مع صدرية من الساتان تحمل رسوماً مطبوعة، ما يجسد بإتقان جوهر NOT 2.0 بوصفها مزيجاً منسقاً بعناية يحمل سمات التألق والفخامة بجانب أسلوب موضة الشارع، في حين أن التكوينات الطبقية الشفافة والتفريغات والشبكات المبتكرة، واستخدام قماش الأورجانزا، تثير المفاجأة والدهشة لتنقّلها عبر المجموعة في نقلات واسعة وأخرى دقيقة، تعرض سردية التنوع والانفتاح والأصالة.

لقد أبدعت BLSSD مجموعة لا تقتصر على كونها شهادة على التزامها الراسخ بالعمل في الإطار الممتد بين الإبداع الجامح والإمكانيات التجارية الواقعية، ولكنها تغدو سيمفونية من التناقضات تتعايش فيها الجرأة والدقة لصياغة تجربة بصرية ولمسية فريدة من نوعها تعكس روح العلامة بطريقة فريدة، مع ضمان استمرار روح الامتنان في صميم NOT 2.0، التي تمثل فيها كل قطعة احتفاء بالتعاطف والاستقلالية وأهمية الموضة.

هذه المجموعة ليست مجرد عرض للتصميم الإبداعي، بل هي مظهر من مظاهر إيمان العلامة التجارية بعيش الحياة بجرأة، والتعبير عن الاستقلالية الفردية بشجاعة، وأن تكون الموضة وسيلة للتغيير وإحداث التأثير والتعبير عن الامتنان.

Tags:

You Might also Like