LOADING

Type to search

تألقي بمكياجكِ في موسم الأعياد من وحي مدرجات أزياء خريف وشتاء 2023

Featured الجمال

تألقي بمكياجكِ في موسم الأعياد من وحي مدرجات أزياء خريف وشتاء 2023

ElleMaraa نوفمبر 17, 2023
Share

هل من وقت مثالي أكثر من حفلات موسم الأعياد لتطبيق الآيلاينر والحمرة الحمراء؟ ,في جولة سريعة على عروض خريف وشتاء 2023/2024، وجدنا ما يلهمنا ويلهمك للتألّق!

دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana

إنها الإطلالة المثالية الكاملة والكلاسيكية! من تسريحة الشعر في كعكة منخفضة مشدودة الى الآيلاينر الأسود المجّنح والحمرة الخمرية، أعتقد أنّ هذا المكياج سيتصدّر في حفلات الكريسماس ونهاية العام. لا تنسي العناية ببشرتكِ جيداً بدءاً من الآن واحرصي على تحديده بطريقة ناعمة.

شانيل CHANEL 

لمحبّات الجرأة وكسر القواعد في حفلات شهر ديسمبر، سيدة شانيل ملهمتكِ. غابت الألوان الحمراء والذهبية البرّاقة لتحلّ مكانها لمسات من البريق الفضي والهايلايتر على العين وتحديداً عند الزوايا الداخلية وأسفل العين. أمّا عن باقي اللوك، فتغطية مثالية وتحديد واشح مع غياب أيضاً للحمرة البارزة.

فالنتينو Valentino

لمحبّات المكياج الخارج عن المألوف لا سيما في ليلة وداع السنة واستقبال أخرى، فدار Valentino هي المكان المناسب للبحث عن خياراتكِ القادمة. سيقتصر مكياجكِ على تغطية ناعمة للشوائب في وجهكِ وآيلاينر أسود يحدّد كامل عينيكِ ويٌسحب الى الخارج ليمتدّ الى هيكل وجهكِ.

إليزابيتا فرانشي Elisabetta Franchi

لعلّ الجرأة هي عنوان مكياج هذا الموسم وتعيد دار Elisabetta Franchi الآيلاينر الغرافيكي الى الواجهة. بوجه شبه خال من المستحضرات، جهّزي نفسك لرسم هذا الآيلاينر الأسود الرفيع من أسفل العين وجناح فارغ واتبعيه بخطّ آخر عائم على ثنية العين.

Tags:

You Might also Like