LOADING

Type to search

أنواع الأوشحة..الإكسسوارات الأكثر رواجاً هذا الموسم

Featured الموضة

أنواع الأوشحة..الإكسسوارات الأكثر رواجاً هذا الموسم

ElleMaraa نوفمبر 26, 2023
Share

تحتوي خزانة الشتاء على الكثير من القطع التي تهدف إلى تأمين شعور بالدفء خلال أيامه الباردة، وتشمل هذه القطع تصاميم الملابس والإكسسوارات. ويعتبر الوشاح من قطع الإكسسوارات التي لا تغيب عن إطلالات السيدة في الشتاء، إذ تزيّن أزياءها الكاجوال خلال النهار كما يمكن أن تدخل في تزيين إطلالات السهرات لا سيما حين يتميّز الوشاح بتصميم فاخر وغني.

,في ما يأتي أنواع كثيرة من الأوشحة التي تقدّمها العلامات التجارية والدور العالمية الكبرى مع بداية كل موسم جديد، اختاري منها التصميم المناسب لإطلالاتك.

أنواع الأوشحة

كثيرة هي تصاميم الأوشحة التي نراها في مجموعات الشتاء من كل موسم جديد، والتي تضع أمامنا خيارات كثيرة لتنسيقها في إطلالاتنا. في ما يأتي عرض لأبرز أنواع الأوشحة الأكثر رواجاً:

الوشاح القطني :

 

هو أكثر أنواع الأوشحة رواجاً إذ يمكن تنسيقه مع إطلالات كاجوال بالجينز، أو مع إطلالات رسمية بالبدلة. هو من الخيارات التي يمكنك اعتمادها في الأيام الأكثر دفئاً، إذ أن الوشاح القطني لا يكفي لحمايتك من برد الشتاء القارس.

وشاح من الصوف :

 

تأتي الأوشحة الصوفية محبوكة بشكل جذاب يجعلها خياراً مميّزاً لإطلالاتك الشتوية، إذ يزيدها دفئاً وغناً. وغالباً ما تتميز هذه الأوشحة بأهداف عند أطرافها.

وشاح الكشمير :

يعدّ الكشمير من أرقى الأقمشة التي تدخل في حياكة ملابس الشتاء فهي مصنوعة من ألياف ماعز الكشمير. يتميّز بوزنه الخفيف وقدرته الفائقة على منح من ترتديه شعوراً كافياً بالدفء. غالباً ما تكون الأوشحة المصنوعة من الكشمير بسيطة إلى حد ما إذ يكون التركيز على خامتها الفاخرة أكثر من التفاصيل المعقّدة في تصميمها.

وشاح الباشمينا :

تتميّز أوشحة الباشمينا بكونها ناعمة ومريحة، وأقل كثافة من أوشحة الصوف المحبوكة، ولكنها لا تقلّ قدرة عنها في تعزيز دفء الإطلالة، ما يجعلها خياراً مناسباً لسهرات الشتاء.

وشاح بطانية :

هو وشاح واسع وطويل كبير بما يكفي لاستخدامه كبطانية. يمكنك لفّه حول رقبتك عدّة مرات او وضعه على كتفيك على شكل شال دافئ.

Tags:

You Might also Like