LOADING

Type to search

مجموعة Moynat’s Par la Route الجديدة تأخذك في مغامرة كبيرة في موسم الأعياد

Featured الموضة

مجموعة Moynat’s Par la Route الجديدة تأخذك في مغامرة كبيرة في موسم الأعياد

ElleMaraa نوفمبر 30, 2023
Share

تضفي مجموعة Moynat’s Par la Route لمسة من الأناقة الكلاسيكية والأسلوب المعاصر لموسم العطلات هذا.

منذ عام 1849، أصبح اسم Moynat مرادفاً للفخامة والأناقة، حيث اشتهر بحقائبه وإكسسواراته وتحفه الفنية الاستثنائية . هذه الإبداعات ليست مجرد قطع أزياء، ولكنها احتفالات بالحرفية والتخصيص الذي لا مثيل له، وتجسد تراث موينات من الحرية والخيال والخبرة .

تعتبر مجموعة Par la Route Holiday لهذا الموسم بمثابة إشارة غريبة إلى جاذبية السفر وتاريخ Moynat الغني. تتميز بنسخة خاصة من حقيبة Canvas 1920، مزينة برقعات السفر التي تستحضر حقبة الاستكشاف الكبرى، وكتابة بخط اليد تذكرنا بالبطاقات البريدية المرسلة إلى متجر Moynat في باريس.

كل حقيبة هي قصة حب التجوال، وهي متوفرة في لوحتين أنيقتين: الكربون/ الفضي والكربون/ البرونزي، إلى جانب الأكسسوارات الجلدية الذهبية والفضية المتلألئة.

هذه المجموعة تجمع بين السحر التقليدي لحقيبة Canvas 1920 مع لمسة عصرية لتأسر جمهور جيل Z الذي يقدر الطراز القديم . الصور الناتجة، التي تدمج الأناقة البسيطة مع لمسة عصرية، تسلط الضوء على الجاذبية الدائمة للمجموعة.

اكتشفي متعة الهدايا مع مجموعة Par la Route Holiday Collection في متاجر Moynat حول العالم وعبر الإنترنت على www.moynat.com ، المتوفرة اعتباراً من منتصف نوفمبر 2023.

Tags:

You Might also Like

Trending & Hot