LOADING

Type to search

8 قصات شعر بيكسي مثالية للوجوه الممتلئة في 2023

Featured الجمال

8 قصات شعر بيكسي مثالية للوجوه الممتلئة في 2023

ElleMaraa ديسمبر 5, 2023
Share

غالباً ما تلجأ العديد من النساء إلى القصات القصيرة، حيث أن الشعر القصير أسهل بكثير في العناية به والحفاظ عليه، ويمكن أن يبدو أنيقاً للغاية إذا كنتِ تعرفين كيفية تصفيفه بشكل صحيح. ولكن هل يمكن أن تناسب القَصّة الكلاسيكية امرأة ذات خدود منتفخة؟

في عام 2023 ظهرت تسريحات الشعر القصيرة والموجات الناعمة القصيرة. وتستمر الأنماط الجديدة في الظهور كل يوم! ولكن لا يمكن لأحد أن يقارن بالجاذبية الخالدة لقص الشعر العابث. لقد كانت القصات القصيرة اختيار العديد من النساء اللاتي يبحثن عن تغيير كبير في حياتهن. والسؤال هو هل يمكن أن تناسب الجميع؟ وبشكل أكثر تحديداً، هل يمكن أن تبدو جيدة على الوجه الممتلئ؟

هل تناسب قصات الشعر القصيرة الوجوه الممتلئة؟

قد يوصي الكثير من مصففي الشعر بقصة شعر أطول للأشخاص ذوي الوجوه الممتلئة، لكن القصة القصيرة هي الاستثناء. هذا القص الكلاسيكي يمكن أن يقلل من اتساع وجهك، مما يجعله يبدو أضيق. غالباً ما يتم التعرف على القصات القصيرة على أنها تسريحات الشعر التي تعزز السحر الطبيعي للوجه المستدير. بالإضافة إلى ذلك، إذا أضفت غرة جانبية إلى المزيج أو بعض الإبرازات، فيمكنك إخفاء بدانة وجهك بشكل أكبر.

Pixie وردي مغبر للوجه السمين والشعر الناعم

 

إذا كنت شخصاً ذو وجه منتفخ وتخوضين دائماً معركة مع شعركِ الناعم، فإن قصة الشعر الـPixie ستكون أكثر فائدة بالنسبة لك. من المعروف على نطاق واسع أن قصات الشعر القصيرة تخلق الحجم والحركة عندما يتعلق الأمر بالشعر الناعم. اجعلي قصة الشعرالخاص بك أكثر إرضاءً من خلال صبغ شعرك باللون الوردي المغبر لتحويل التركيز من وجهك المستدير إلى تسريحة شعرك.

قصة قصيرة مع غرة جانبية للوجه المستدير

هل تعرفين ما هي الغرة المثالية لشكل الوجه المستدير؟ يجب أن يكون أحد أفضل الخيارات هو الانفجارات الجانبية. تعمل هذه الانفجارات على مستوى العين وعظام الخد وخط الفك. يضيفون شكلاً لوجهك الممتلئ عن طريق إنشاء زوايا. لذلك، في المرة القادمة التي تتجهين فيها إلى الصالون، اختاري قصة قصيرة مع غرة جانبية. اجعليها تبدو مصقولة وفي مكانها عن طريق تجفيفها بالمجفف من اليسار إلى اليمين. انتهي بمثبت الشعر لتثبيته.

قصات شعر Pixie للوجه الممتلئ : خيارات للسيدات الناضجات

لقد ذكرت بالفعل كيف أن قصة الشعر القصيرة هي الاختيار الأفضل بين معظم النساء اللاتي يبحثن عن تسريحة شعر منخفضة الصيانة، ولكنها مفضلة بشكل خاص من قبل السيدات الناضجات. يمكن أن تخلق هذه القصة مظهراً شبابياً لأي شخص، وإذا كان عمرك يزيد عن 40 أو 50 أو حتى 60 عامًا، فيمكنك إخفاء ما يصل إلى 10 سنوات مع القصة المثالية لعمرك . يمكن أن يكون التصميم الذي يحتوي على بعض اللمسات الملونة والتصميم المثير هو ما تبحث عنه امرأة يزيد عمرها عن 40 عاماً عندما تريد الإدلاء ببيان.

في حين أنه بالنسبة للسيدة الناضجة التي تحب اللعب على الجانب الآمن، فإن الشعر الناعم اللطيف الطبيعي لا يزال بإمكانه الاستفادة من ملامح وجهها. يعد هذا النمط رائعاً للشعر الناعم، وكما نعلم جميعاً، مع تقدم السن يعاني الكثير منا من هذا. هذه هي تصفيفة الشعر المثالية للمرأة في الأربعينيات من عمرها.

قصة قصيرة مثالية للوجه الممتلئ والشعر المتموج

لون جريء ملفت للنظر لتحويل التركيز عن وجهك المستدير

قصات شعر Pixie أطول لتقليل سمنة خدودك

Tags:

You Might also Like