LOADING

Type to search

مجموعات هدايا الأعياد ذات الإصدار المحدود من LUSH لستمتعي بأجمل العطلات

Featured الجمال

مجموعات هدايا الأعياد ذات الإصدار المحدود من LUSH لستمتعي بأجمل العطلات

ElleMaraa ديسمبر 21, 2023
Share

لا يكتمل موسم الأعياد دون تقديم هدية من Lush ، ومجموعة هذا العام من “Planet Lush “ مميزة فعلاً ومفيدة لكوكب الأرض. بدايةً من رغوة المغطس ذات الإصدار المحدود وصولاً إلى الخمس وعشرين نجمة من “Lush ” المخبأة في روزنامة الأعياد، تحتوي المجموعة على شيء مناسب للجميع

مجموعات هدايا محدودة الإصدار من Lush

لا تكتمل روعة عيد الميلاد من دون رائحة حلوى Snow Fairy. تتوافر هذا العام مجموعات هدايا محدودة الإصدار ومعبأة بشكل جميل تضمّ المستحضر الأيقوني نفسه، والتي يبدأ سعرها من 110 درهم إماراتي لمجموعة “Little Snow Fairy“، التي تضم جل الاستحمام “سنو فيري” ورغوة المغطس “Groovy Fairy “، مما يعني وجود مكان للجميع على لائحة هدايا Santa.

 

للحصول على تجربة “Snow Fairy المثالية، ابتكرت لّش مجموعة الهدايا “أمنية تحققت” التي تحتوي على اثني عشر مستحضراً رائعاً للاستحمام والجسم والدش والعطر برائحة “Snow Fairy” لتبقى رائحتكم جميلة مثل حلوى عيد الميلاد وتشعرون برونق العطلات من رأسكم حتى أخمص قدميكم (850 درهماً).

 

هل تجدون صعوبة في العثور على هدية سيكريت سانتا المثالية؟ لَّش ستمنحكم الحل. فمجموعة الهدايا “ Secret Santa” تحتوي على هديتين للاستحمام مباشرة من ورشة عمل Santa. رغوة المغطس “Candy Cane” برائحة النعناع الحلو والقابلة لإعادة الاستخدام، مما يعني أن هديتكم ستوفر ساعات من اللحظات المبهجة هذا الكريسماس، بينما تكون رغوة المغطس “Secret Santa” الشريك المثالي للتدليل. (100 درهم)

أهدوا أحبائكم الهدية المثالية لنوم حالم مع مجموعة “Sleepy Bear” التي تشتمل على أربعة من مستحضرات لش المحفزة على الاسترخاء والمعززة للنوم. ليلة النوم الجيدة تبدأ في الحمام؛ ولذلك تحتوي المجموعة على أملاح معطس ورغوة مغطس بعطر سليبي الأكثر مبيعًا، بالإضافة إلى رائحة الخزامى اللطيفة في رغوة مغطس وجل الاستحمام. (200 درهم)

مع Lush ، يمكنكم الاطمئنان بأن الكريسماس الخاص بكم صديق للبيئة، لأن المكونات لم تخضع للاختبار على الحيوانات، وهي مصنوعة يدويًا 100٪ من مواد نباتية طازجة، ومشتراة من مصادر أخلاقية. حتى المادة اللامعة الموجودة في رغوة المغطس الذهبية أمسكني لو استطعت (45 درهماً إماراتياً) خالية من البلاستيك.

يمكن استكشاف مجموعة Lush الكاملة للكريسماس في أي متجر من متاجر Lush في المنطقة، أو عبر الإنترنت أو التطبيق لمساعدتكم على شراء أفضل هدايا الكريسماس التي يقدمها الكون!

لمزيد من المعلومات حول منتجات لش والاطلاع على آخر أخبار لَّش، تفضَّلوا بزيارة موقع Lush في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

Tags:

You Might also Like