LOADING

Type to search

4 أساليب لتنسيق قِطع الأزياء فوق بعضها في الشتاء

Featured الموضة

4 أساليب لتنسيق قِطع الأزياء فوق بعضها في الشتاء

ElleMaraa يناير 22, 2024
Share

يمنحنا موسم الشتاء فرصة التوجُّه نحو القِطع المنفصلة الأكثر راحة لدينا، ويسمح لنا أيضاً بارتداء قِطعٍ مفضلة متعددة في وقتٍ واحد. يمكن أن يكون ارتداء القِطع المتعددة خلال انخفاض درجات الحرارة تدريجياً بمثابة درس رئيسي في التألّق بإطلالات سهلة التنسيق، حيث يمكن أن تأخذكِ القِطع المنفصلة المنسّقة بطبقات من الفجر حتى الغسق؛ ومن الهواء الطلق إلى الأماكن المغلقة – ويلغي الحاجة إلى ارتداء قِطع خارجية سميكة في الأيام الأكثر برودة عندما ترغبينَ في أن تشعري بالأناقة.

ولكن كيف يمكنكِ تنسيق خزانتكِ لهذا الموسم ؟ إليكِ بعض النصائح حول تنسيق القِطع فوق بعضها هذا الشتاء.

1- ليس من الضروري أن تكون القِطع الأساسية مُضجرة

مع حلول الشتاء مرةً أخرى، تشعرينَ على الفور أن الوقت قد حان للتركيز بشكلٍ أكبر على القِطع الأساسية التي ستُرافقنا بأناقة خلال التغييرات في درجات الحرارة. وفي هذا الموسم، أسهل طريقة لجعل قِطع الخزانة الأساسية هذه تبدو وكأنها جديدة هي من خلال تنسيقها مع قِطعٍ أخرى – فكّري في تنسيق القمصان المناسبة للأعمال من Stella McCartney بأحجام انسيابية، فوق بلوزة بيضاء ناصعة بدون أكمام من Courreges، والتي تنتقل بهذه الإطلالة على الفور من غرفة الاجتماعات إلى الذهاب لتناول وجبة فطور متأخّرة. تم تنسيق هذه القطعة مع بنطال بأرجل واسعة من Dries Van Noten وبليزر بقصّة مسترخية من Nili Lotan، وتُضفي هذه الإطلالة طابع التسعينيّات البسيط على التنقلات اليومية في نيويورك، خاصةً عند تنسيقها مع حذاء بطابع مُعتّق من New Balance.

 

2- نسّقي فساتينكِ لموسم الشتاء

لا يعني الطقس البارد أنه يجب عليكِ حزم جميع فساتينكِ الصيفية المفضلة وتخزينها – بدلاً من ذلك، اجعليها جاهزة للخريف والشتاء مع القِطع المنفصلة الأنيقة. على سبيل المثال، يُعد تنسيق الفساتين طويلة الأكمام مع فيست محبوك بتصميمٍ مرح فوقها مثالياً للانتقال إلى الأيام الباردة. تتميز حبكة Fair Isle من Molly Goddard بألوان زهرية ساطعة، وبدورها ستُضفي إشراقةً على ألوان الباستيل الناعمة التي يتميز بها فستان Etoile متوسط الطول بطبعات الزهور من Isabel Marant. كما ستبدو الياقة الدائرية القصيرة بكشاكش رائعةً عندما تظهر من تحت الكنزة بياقة مستديرة. وللحفاظ على إطلالة أنيقة ومناسبة للمدينة، ارتدي بوت بطول الركبة بكعب مخروطي من Isabel Marant لإضفاء لمسة إضافية من التميّز، ثم اختاري حقيبة Khaite كبيرة الحجم ومجوهرات باللون الذهبي لزيادة الإحساس بالنضج.

3- اعتمدي الأقمشة ذات الألوان المتناغمة

الكنزة بياقة مستديرة هي واحدة من أكثر القِطع سهولةً في التنسيق ضمن خزانتكِ، وذلك بفضل سهولة ارتدائها بمفردها أو تحت أي شيء بدءاً من القمصان إلى الفساتين المثيرة. لكن في هذا الموسم، سيبدو تنسيق الكنزة بياقة مستديرة مع الكارديغان بلونٍ متناغم وكأنه قاعدة رائعة لتُنسّقي فوقها إطلالة بلونٍ متناغم من رأسكِ لأخمص قدميكِ. ضعي في اعتباركِ الكنزة بياقة مستديرة الفاخرة والمصنوعة من مزيج الكشمير باللون الرمادي من The Row أنها قطعتكِ الأساسية، والتي يتم ارتداؤها تحت كارديغان رمادي ناعم من Acne Studios. أو عزّزي أجواء العودة إلى المدارس مع تنورة صوفية ضيقة ومستقيمة من Alexander McQueen وبوت بطول الفخذ مقصوص بالليزر يمتاز بتصميم عملي ومرح. كما يمكنكِ التألّق ببوت بأسلوب الجوارب بطول فوق الركبة، وحقيبة Puzzle من Loewe، بالإضافة إلى قِطع الألماس اليومية من De Beers لإطلالة أنيقة بعيدة عن أي تكلّف.

4- نسّقي بلوزة السهرة مع عدّة إطلالات

لطالما كان “البنطال الجينز والبلوزة الجميلة” عناصر أساسية ضمن تشكيلة الإطلالات المسائية، ولكن من يقول إن ملابس السهرة المفضلة لديكِ يجب أن تكون حكراً للسهرات فقط؟ حوّلي القِطع الأساسية التي ترتديها عادةً إلى مناسبات العشاء إلى أساسيات نهارية من خلال ارتدائها فوق T-Shirt أبيض ناصع – وهو الخيار الأمثل للمناسبات غير الرسمية أو عندما ترغبينَ بإضافة لمسة برّاقة لإطلالتكِ عند الذهاب للمكتب. يمكن تنسيق البلوزة المُجعّدة بدون حمالات من Tove بشكلٍ رائع مع تي شيرت بقصّة مسترخية من Toteme، كما يمكنكِ ارتداء بنطال جينز بلون باهت من Agolde وترنش كلاسيكي من Loewe للحصول على إطلالة مناسبة لكل مكان.

Tags:

You Might also Like