LOADING

Type to search

أحمر الخدود اللامع أحدث صيحات الماكياج لعام 2024 .. تعلمي كيفية تطبيقه

Featured الجمال

أحمر الخدود اللامع أحدث صيحات الماكياج لعام 2024 .. تعلمي كيفية تطبيقه

ElleMaraa يناير 31, 2024
Share

لقد استحوذت الشفاه على كل الاهتمام مؤخرًا من خلال مجموعة محددات الشفاه واللمعان ، جنبًا إلى جنب مع علاجات الببتيد والزيوت وبقع الشفاه الشفافة . لكن اتجاه “أحمر الخدود اللامع” الجميل الذي لاحظناه على صفحات فناني الماكياج المفضلين لدينا وTikTok سيحول انتباهنا إلى عظام الخد .

وكما أخذتِ الأظافر اللامعة الكلاسيكية ( الأظافر الحليبية ) وحدثتِها بطبقة نهائية لامعة إضافية، فإن أحمر الخدود المصقول يأخذ ظلال أحمر الخدود التقليدية (الوردي، والخوخ، والتوت، والمرجاني) ولكنه يقرنها مع تحديث متوهج فائق النضارة يقع في مكان ما بين أحمر الخدود وهايلايتر رطب.

لكن ليس فقط اللمسة النهائية لأحمر الخدود هي التي تحصل على التوهج، بل التأثير أيضًا، مع عمليات تسليم أكثر جرأة تبدو مرغوبة للغاية ويمكن ارتداؤها. مثال على ذلك: أحمر الخدود اللامع للغاية الذي ابتكرته فنانة المكياج Melissa Hurkman .

عندما سأل أحد المستخدمين : “هل كان هناك أي شيء آخر يستخدم لإنشاء هذا اللمعان الرطب؟؟؟ “إنه جميل جدًا،” أجابت Hurkman: “فقط كريم أحمر الخدود فوق مسحوق أحمر الخدود وقليلًا من بلسم Patrick Ta المتوهج .”

كيفية إنشاء أحمر الخدود اللامع ؟

جمال هذا الاتجاه هو أنه يمكنك طلبه لأعلى أو لأسفل، اعتمادًا على النهاية التي تريدينها. يعتبر أحمر الخدود الكريمي والهايلايتر السائل رائع لهذا الغرض. “يعد أحمر الخدود الكريمي مثاليًا للحصول على توهج صحي ويمكنك بسهولة مزج أحمر الخدود بأصابعك أو بالفرشاة،”

كيفية تطبيق أحمر الخدود اللامع ؟

أما بالنسبة للمكان الذي يجب أن تضعيه فيه على وجهك، فسنرى المزيد من “أحمر الخدود الشبيه بالدمية على تفاحة الخدود لعام 2024″، كما يقول فنان مكياج المشاهير Ash K Holm. أو للحصول على لمسة نهائية أكثر منحوتة: “أنا أحب وضع أحمر الخدود قليلاً فوق تفاحة الخدين للحصول على تأثير أكثر توهجًا وتألقًا” ، كما تقول فنانة مكياج المشاهير Diane Buzzetta .

ما هي المنتجات التي يجب استخدامها؟

سنقومين بالتأكيد بإضافة ثنائي أحمر الخدود Patrick Ta الذي يستخدمه Hurkman إلى حقائب الماكياج الخاصة بكِ. وتخبرنا Buzzetta: “لقد كنت أستخدم Chanel Lip and Cheek Balm و Kylie Lip and Cheek Glow Balm على عملائي مؤخرًا ويبدو منعشًا وشبابيًا حقًا.” وبالمثل، يوفر RMS Lip2Cheek لونًا جديدًا ومشرقًا. ممزوجًا بإضاءة ندية مثل Vieve Skin Dew أو Danessa Myricks Beauty Dew Wet Balm ، سيمنح ثنائي أحمر الخدود والتوهج تلك اللمسة النهائية اللامعة.

وفي مكان آخر، شاركت فنانة التجميل الشهيرة Nam Vo عرضها لأحمر الخدود المصقول، الذي تم إنشاؤه باستخدام Fenty’s Cheeks Out Freestyle Cream Blush و Kevyn Aucoin’s Glass Glow Face in Pixie Dream.

Tags: