LOADING

Type to search

مجموعة طوني ورد للأزياء الراقية لربيع وصيف 2024

Featured الموضة

مجموعة طوني ورد للأزياء الراقية لربيع وصيف 2024

ElleMaraa فبراير 6, 2024
Share

إنطلقت من عاصمة الموضة باريس مجموعة المصمم اللبناني العالمي طوني ورد لربيع وصيف 2024 وكالعادة سحرتنا بأناقتها وجمالها وتميّزها! من الفساتين الراقية بألوان وأشكال مختلفة إلى عروس طوني ورد لهذا العام.

وتحت عنوان النسبة الذهبية أو Golden Ratio، تألقت مجموعة طوني ورد TONY WARD في باريس ، ولما كان طوني محب للهندسة، والتصميمات ذات القصات المعاصرة، في الوقت نفسه الذي يحتفل بعامه الـ 10 في واحد من العمالقة الأربع لعالم الأزياء. استخلص فكرة قد تكون الأولى من نوعها، ألا وهي تصميم فساتين مستخلصة من المنحنيات الراقصة لأجسام النساء الجميلات اللواتي لا يمللن أبدًا من الاحتفال. ولأن أجسامنا هي جزء لا يتجزأ من الطبيعة، فأراد أن يمزج الحركة مع سحر المناظر الطبيعية وما بها من تفاصيل مميزة.

إنها مجموعة تنبع من تناسقٍ موحّد بتصميمات فريدة، في جمال يتلألأ بلوحة ألوان أحلامنا المختلفة: رقائق ذهبية، أزرق ساحر، أحمر لامع، ولافندر… كلها تتألق وتتلاحم سويّة بأسلوب احترافي حيث الجمال يلتقي برونقه المختلف.

وبالنسبة للأقمشة فقد جاء الإيتامين ليلعب دور أساسي في هذه المجموعة، لما قدمه طوني ورد من فساتين مطرزة لتحاكي الفكرة الأساسية للمجموعة. فلا احتفال دون البريق اللامع، ومعه استخدم الساتان والحرير لانعكاس الأضواء الساطعة. ويأتي عامل الإبهار في المجموعة من خلال دمج أنوعة الأقمشة المختلفة في قطعة واحدة لتخرج لنا بحالة خاصة جدًا نستطيع أن نرتدي من خلالها فساتين سهرة مميزة وأنيقة.

أما الألوان فتجدون في هذه المجموعة من كل لون درجات متنوعة، فالفساتين تنوعت وتلونت بألوان كلها مبهجة لترتدوها في أكثر الأوقات فرحًا. فتجدون اللون الذهبي، والفضي، الأبيض والأسود، الأزرق المتوسط وأزرق البحرية، مع الأحمر الناري ولون اللافندر.

Tags:

Trending & Hot