LOADING

Type to search

رامي قاضي يعرض مجموعته الجديدة للهوت كوتور لربيع وصيف 2024 في السعودية

Featured الموضة

رامي قاضي يعرض مجموعته الجديدة للهوت كوتور لربيع وصيف 2024 في السعودية

ElleMaraa فبراير 10, 2024
Share

في إطار سعي المملكة العربية السعودية لأن تصبح وجهة للموضة في العالم العربي، لم يكن غريباً أن تستقطب نخبة من صانعي الأناقة المميزين، وآخرهم كان المصمم اللبناني رامي قاضي الذي اختار منطقة العُلا ليقدّم فيها مجموعته الجديدة من الهوت كوتور لربيع وصيف 2024، لاسيما وأن المجموعة تحمل اسم Mirrors، أي مرايا، وهو الاسم نفسه الذي يحمله العمل الفني المصنوع من المرايا في منطقة العلا الصحراوية.

مجموعة رامي قاضي هوت كوتور لربيع وصيف 2024

المجموعة مستوحاة من المناظر الطبيعية والتاريخ الثقافي لمنطقة العُلا السعودية، تضم مجموعة رامي قاضي 32 فستانًا تتميز بأسطح عاكسة للضوء بحيث تشبه في تأثيرها، تأثير المرايا الحقيقة، وذلك الى جانب أنماط نباتية مختلفة تشتهر بها هذه المنطقة ذات الكثبان الرملية والجبال المنحوتة.

ويبرز تأثير الضوء المتلألئ على الماء وأسطح الماس المتعددة الأوجه، في العديد من هذه الفساتين التي تليق بالاحتفالات الكبيرة ومناسبات السجادة الحمراء، ومقابلها قدم المصمم اللبناني أيضاً تشكيلة من فساتين السهرة ذات القصات المستوحاة من الأشكال المتموجة للكثبان الرملية والرمال الناعمة.

تتميز المجموعة أيضاً بالفساتين المتدرجة اللون والفساتين المزينة بالوان قوس قزح المتعدد الطيف، إلى جانب الكورسيهات الضيقة والتنانير، والأثواب المتدلية، والاستخدام المبتكر للمواد المجسمة، البلاستيك المعاد تدويره، والـ PVC والزجاج المكسور. كما يضيف المصمم عنصراً زهرياً رائعاً إلى المجموعة بأكملها، إذ نشاهد الأزهار التي تميز منطقة العلا وأوراقها الصغيرة تتناثر لتغطي أجزاءً كبيرة من بعض الفساتين.

وتضمّ المجموعة أيضاً فستانَي زفاف، أحدهما يتميز بخطوطه الانسيابية النظيفة وتزينه بتلات الورود الناعمة، والثاني مزخرف بالكامل بالورود البيضاء، مع ذيل على شكل تنورة خلفية مطرزة بالورود البيضاء أيضاً.

Tags:

You Might also Like