LOADING

Type to search

ماهي صيحة مكياج Cherry Makeup التي أحدثت ضجة على TikTok ؟

Featured الجمال

ماهي صيحة مكياج Cherry Makeup التي أحدثت ضجة على TikTok ؟

ElleMaraa فبراير 21, 2024
Share

المكياج باللون الأحمر كان أحد أكبر اتجاهات الجمال على مدارج خريف وشتاء 2023-2024. وظهر ذلك بشكل خاص في عرض Dolce & Gabbana ، حيث كثرت الشفاه النارية.

ولابد أنك سمعتِ عن صيحة “مكياج الكرز” Cherry Makeup التي أحدثت ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي، وحصدت بالفعل أكثر من 29 مليون مشاهَدة.

 

Dolce & Gabbana

هذه الصيحة، كما يوحي اسمها، تحتفي بكل ظلال اللون الأحمر، من القرمزي إلى الخشخاش إلى الكرزي. لذا هذا الربيع قولي وداعاً لمظهر “no make-up makeup” الذي بشّر بالعودة إلى الجمال الطبيعي، ورحّبي بإطلالة مكياج درامية قليلاً تناسب السجادة الحمراء.

وسواء اخترتِ اللون البرقوقي العميق أو الأحمر اللاذع، فمن المؤكد أن لوحة الألوان الحمراء – اعتمادًا على لون بشرتك – ستكمل مظهر بشرتك وتوفر الدفء الذي تحتاجينه بشدة بعد عودة الأيام القصيرة.

كيف تطبقين صيحة “Cherry Makeup“؟

في حين يسعى الأفراد الأكثر جرأةً للحصول على مظهر كامل للوجه، من العينين إلى الشفتين، فإن أسهل طريقة لتبنّي اتجاه “مكياج الكرز” هي التركيز على سمة واحدة في الوجه، سواء كانت العينين أو الخدّين أو الشفتين.

على العيون

مرة أخرى، هناك خيارات عدة: بالنسبة الى أولئك الذين يعدّلون فُرَش المكياج الخاصة بهم عند محاولة إنشاء عين دخانية حمراء، فإن الطريقة الأكثر أماناً لاعتماد اتجاه “مكياج الكرز” هي فتح العينين بمساعدة كحل العيون ،نوصي بشكل خاص باستخدام محدد العيون البني تقريبًا من KVD Beauty أو باللون العنابي من Kiko Cosmetics.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون ظلال العيون ، نقترح إما ظل العيون الكريمي (وسهل التطبيق) من Rare Beauty ، أو ظل العيون من Rabanne Makeup ، والذي يأتي على شكل أنبوب طلاء مملوء بأصباغ غير لامعة مكثفة للحصول على مكياج أكثر تطوراً .

على الخدين

بالنسبة لعشاق التجميل الذين يفضلون المساحيق السائبة، يمكن وضع أحمر الخدود Killawatt Foil Freestyle من Fenty Beauty بسهولة على النقاط المرتفعة من الخدين لهيكلة الوجه. كما أن أحمر الخدود السائل Benetint من Benefit يتناسب بسهولة مع اتجاه “مكياج الكرز”. وكمكافأة إضافية، يمكن تطبيقه على الخدين والشفاه للحصول على مظهر طبيعي لامع.

على الشفاه

للحصول على شفاه محددة جيدًا، قومي بإقران أحمر الشفاه بقلم رصاص من نفس الظل، مثل Lip Cheat و Airbrush Lip Blur من Charlotte Tilbury ، والذي اكتسب أيضًا متابعة على وسائل التواصل الاجتماعي. متوفر في مجموعة واسعة من الظلال، أي منها تقريباً يناسب اتجاه مكياج الكرز.

للحصول على لمسة نهائية لامعة، تشتمل مجموعة Duo Cream Lip Kit من Sephora على قلم رصاص وأحمر شفاه سائل، وكلاهما غنيّ بأصباغ تدوم طويلاً وترافقك طوال الليل.

Tags:

You Might also Like