LOADING

Type to search

تطلق شركة Boots Middle East مجموعة منتجات التجميل الأكثر انتظاراً من No7 في دولة الإمارات العربية المتحدة

Featured الجمال

تطلق شركة Boots Middle East مجموعة منتجات التجميل الأكثر انتظاراً من No7 في دولة الإمارات العربية المتحدة

ElleMaraa فبراير 22, 2024
Share

تعلن شركة No7، العلامة التجارية السرية للجمال في المملكة المتحدة، وهي جزء من Boots Pharmacy، عن إطلاق No7 Future Renew™ في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ مجموعة من أربعة منتجات للعناية بالبشرة أثبتت قدرتها على عكس ظهور العلامات المتعددة لتلف الجلد.

تحتوي المجموعة على مزيج “الببتيد الفائق” الجديد الذي ثبت أنه يسخر عملية الإصلاح الطبيعية للبشرة وتجديد أكثر من 50 بروتيناً رئيسياً في خلايا الجلد. يحتوي مزيج الببتيد الفائق – الذي يمثل أكبر ابتكار في علوم التجميل في تاريخ No7 – على كيانين كيميائيين جديدين تماماً، وهي تقنية أولى عالمياً في انتظار الحصول على براءة اختراع ولا يمكن العثور عليها في أي منتج آخر.

تم إعداد الببتيد الفائق الجديد من No7 ليكون واحداً من أكثر مكونات العناية بالبشرة فعالية وتسامحًا في سوق مستحضرات التجميل. على عكس حمض الريتينويك، الذي يعرفه أطباء الجلد بأنه يسبب تحديات التحمل مثل حساسية الجلد واحمراره، فإن الببتيد الفائق الجديد من No7 قوي للغاية ويمكن تحمله بدرجة كبيرة، وهو مناسب حتى لأولئك الذين لديهم بشرة حساسة. وهذا يمهد الطريق لتوفر العناية بالبشرة الفعالة للغاية لعدد أكبر من الأشخاص.

يوجد في قلب المجموعة مصل الإصلاح No7 Future Renew™، الذي تم إثباته سريريًا في تجربة غير معماة لتقسيم الوجه لعكس ظهور العلامات المتعددة لتلف الجلد عبر مجموعة من أنواع البشرة وألوانها، بما في ذلك الخطوط الدقيقة والتجاعيد والبقع الداكنة. قلة اللمعان والجفاف وتفاوت لون البشرة وفقدان تماسكها.

97% من النساء في الدراسة السريرية تحسنن في ظهور علامات واضحة متعددة (3 أو أكثر) لتلف الجلد. تم تقديم طلبات براءات الاختراع وهي قيد الانتظار لكل من الببتيدات الجديدة ونظام التوصيل الموجود داخل المصل.

وقد قوبلت تقنية الببتيد الفائق الجديدة بإثارة من المجتمع العلمي العالمي حيث تم تقديم التكنولوجيا في ثلاثة مؤتمرات علمية رائدة عالميًا هذا الربيع، بما في ذلك المؤتمر السنوي للأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية (AAD) في لويزيانا، والجمعية البريطانية للأمراض الجلدية الاستقصائية ( BSID) الاجتماع السنوي في غلاسكو واجتماع الجمعيات الدولية لأبحاث الأمراض الجلدية (ISID) في طوكيو.

أثبت مصل No7 Future Renew™ فعاليته في عكس العلامات المرئية لتلف الجلد خلال أربعة أسابيع فقط. تشمل العلامات المرئية لتلف الجلد ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد وعدم تناسق اللون والملمس وجفاف الجلد وبشرة أقل مرونة ومشدودة.

يحتوي على مزيج الببتيد الفائق الجديد من No7، بالإضافة إلى النياسيناميد وحمض الهيالورونيك وفيتامين C والتوت وبروتينات الأرز المتحللة.

وثبت أن كريم No7 Future Renew™ النهاري يحمي من الأشعة فوق البنفسجية ويعكس العلامات المرئية لتلف الجلد، مثل الشعور بالجفاف وفقدان المرونة. يحتوي على عامل حماية من الشمس SPF40 للوقاية من الأضرار، ومزيج الببتيد الفائق الجديد من No7، ومزيج مضاد للأكسدة، والنياسيناميد، وحمض الهيالورونيك، وفيتامين C، وبروتينات الأرز.

إنه يرطب البشرة بشكل مكثف لمدة تصل إلى 72 ساعة، وفي غضون أسبوع واحد من الاستخدام، أبلغ المستخدمون عن بشرة أكثر إشراقًا وصحة وأكثر مرونة.

تم تصميم كريم No7 Future Renew™ الليلي بخبرة لدعم عملية الإصلاح الذاتي الطبيعية للبشرة أثناء النوم وعكس العلامات المرئية لتلف الجلد، ويساعد هذا الكريم الليلي على عكس مظهر عدم تناسق اللون والملمس والبشرة الجافة والمرونة المفقودة. يرطب بعمق لمدة تصل إلى 72 ساعة ويقدم نتائج فورية مع بشرة أكثر تغذية ونعومة ونعومة. في أقل من أسبوع واحد، أبلغ المستخدمون أن بشرتهم أصبحت أكثر ليونة وملمسًا أكثر تناسقًا.

الجلد حول العينين أرق وأكثر حساسية من أي مكان آخر على الوجه، مما يعني أنه أكثر عرضة للتلف.

تم تطوير مصل العين No7 Future Renew™ بخبرة لمنطقة العين الحساسة، وهو يعكس العلامات المرئية لتلف الجلد في 8 أسابيع.

بالإضافة إلى مزيج الببتيد الفائق من No7، يحتوي مصل العين أيضًا على حمض الهيالورونيك والنياسيناميد وفيتامين C ومزيج مضاد للأكسدة وبروتينات الأرز. في أسبوع واحد، يقل ظهور الخطوط الدقيقة، وبعد أربعة أسابيع، يقل ظهور التجاعيد والانتفاخات، ويبدو لون البشرة أكثر تناسقاً.

تتوفر مجموعة No7 Future Renew™ في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والكويت في متاجر Boots، ae.boots.com (الإمارات العربية المتحدة) وkw.boots.com (الكويت).

Tags:

You Might also Like