LOADING

Type to search

المتجر الإلكتروني البريطاني Farfetch يكشف النقاب عن أزياء محتشمة لشهر رمضان على يد مصممين عالميين

Featured الموضة

المتجر الإلكتروني البريطاني Farfetch يكشف النقاب عن أزياء محتشمة لشهر رمضان على يد مصممين عالميين

ElleMaraa مارس 5, 2024
Share

كشفت منصة التجزئة الإلكترونية البريطانية الفاخرة Farfetch عن حملة أزياء محتشمة لشهر رمضان من قبل 30 مصمماً إقليمياً ودولياً، والتي ستكون متاحة حتى نهاية أبريل.

بالإضافة إلى الملابس الجاهزة، تضم المجموعات الحصرية أيضًا مجوهرات راقية وأحذية وأدوات منزلية.

تشمل العلامات التجارية المشاركة علامات تجارية مقرها دبي: Bambah وBaruni وDina Melwani، والعلامة الإيطالية Brunello Cucinelli، وعلامة المجوهرات السويسرية Chopard، والعلامة البريطانية الجنوب إفريقية De Beers، والعلامات التجارية اللبنانية Jean Louis Sabaji، وSaiid Kobeisy وRayane Bacha، ودار الأزياء الإيطالية Missoni، وعلامة Les Ottomans التركية، والعلامة البريطانية Malone، ودار الأزياء Nanushka ومقرها بودابست، والعلامة التجارية Polspotten ومقرها أمستردام، والعلامة التجارية الأسترالية Rachel Gilbert، وSachin & Babi ومقرها نيويورك، والعلامة التجارية الإماراتية Shatha Essa والعلامة التجارية البريطانية Yoko London.

من البدلات المصممة بدقة إلى القفاطين المذهلة، وفساتين السهرة المحتشمة إلى ملابس النوم الفاخرة، تلبي المجموعات مختلف الأذواق والمناسبات، مع التركيز على الجانب الاجتماعي لشهر رمضان.

وقالت المصممة المصرية مها عبد الرشيد Maha Abdul Rasheed، مؤسسة Bambah “نحن فخورون جدًا بالشراكة مع Farfetch مرة أخرى في حملة الملابس المحتشمة لهذا العام. إن نموذج أعمال السوق متنوع وفعال ويساعدنا على العمل بوتيرة مستدامة.

وأضافت: “المنصة نفسها أيضًا متقدمة جدًا من الناحية التكنولوجية مما يساعدنا على تبسيط العمليات والخدمات اللوجستية في الوقت المناسب”.

ومن فساتين السهرة الساحرة المزينة بزخارف متقنة إلى القطع المنفصلة الأنيقة مع لمسة عصرية، تناسب مجموعات Bambah بشكل جيد لتجمع السحور الرسمي.

وقالت المصممة الإماراتية Shatha Essa إن مصدر إلهام مجموعتها الكبسولة “مستمد من التفاعل المعقد بين خفايا الطبيعة، والتي أعيد تصورها من خلال عدسة مجردة، مما يؤكد التزام العلامة التجارية بالابتكار والرفاهية”.

وأضافت أن موقع Farfetch كان بمثابة “بوابة العالم لـShatha Essa”.

وقالت خبيرة الملابس النسائية المعاصرة المقيمة في دبي “(إنها) منصة لا تقدر بثمن لعرض مجموعاتنا”. “لقد ساهمت المنصة في توسيع نطاق وصولنا بشكل كبير، مما مكن تصميماتنا الفريدة والتقليدية من الوصول إلى جمهور أوسع ومميز.”

فغالبًا ما تتميز مجموعات Essa بالأقمشة الفاخرة والتطريزات والزخارف المعقدة. سواء كانت عباية انسيابية، أو سترة منظمة، أو فستانًا مميزًا، فإن تصميمات Essa تمزج بين العناصر التقليدية والصور الظلية المعاصرة.

Tags: