LOADING

Type to search

أفكار لأجمل هدايا تهديها لأمكِ في عيد الأم

Featured الموضة

أفكار لأجمل هدايا تهديها لأمكِ في عيد الأم

ElleMaraa مارس 20, 2024
Share

عيد الأم هذا العام يأتي خلال شهر رمضان المبارك، ليصبح الاحتفال، احتفالين. فماذا تقدمين لوالدتك في هذه المناسبة التي تستحق كل الاهتمام؟

وقد جمعنا لكِ العشرات من الأفكار لأجمل هدايا العيد، ليكون بمثابة دليل التسوق الخاص بك.

المجوهرات

لا يختلف اثنان على حقيقة أن المجوهرات هي دائماً الهدية الأمثل، لأنها من القطع الخالدة والتي لا تفقد قيمتها مع مرور الوقت، فضلاً عن كونها استثماراً مثالياً، وأداة زينة تعشقها كل النساء. ولعيد الأم، اخترنا من Kismet By Milka تشكيلة من المجوهرات ذات التصاميم العصرية، فهي إما مستوحاة من الأشكال الهندسية أو من النجوم وبعض رموز الطبيعة، كما تأتي مرصعة بأجود أنواع الألماس.

هذه المجوهرات تليق تماماً بشخصية الأم العفوية والتي تجاري الموضة، أما الأم التي تميل إلى الستايلات الكلاسيكية، فستروقها مجوهرات ذات طابع Edgy متوفرة على منصة NET-A-PORTER، مثل مجوهرات Fernando Jorge بتصاميم فريدة لا تشبه غيرها، ومجوهرات Buccellati المشهورة بزخارفها الدقيقة وأشكالها المستوحاة من هندسة العمارة التاريخية في إيطاليا.

الحقائب والأحذية المصنوعة من الجلد

حسناً، يمكننا الاعتراف بأن الهدية الأخرى المفضلة لدى معظم السيدات، هي الحقائب والأحذية المصنوعة من أجود أنواع الجلود. فماذا تختارين لوالدتك؟

إذا كانت تحبّ الماركات المرموقة، ستجدين أفضل الهدايا لها في منصة Matches التي تقدّم تشكيلة واسعة من آخر الإصدارات في عالم الحقائب من علامات Versace وJacquemus وغيرها.

وللأم التي تميل إلى الستايلات الأنثوية الجذّابة، اخترنا تشكيلة من الحقائب الأنيقة والأحذية الملونة الجميلة من متجر Level Shoes.

أما للأمهات اللواتي يفضلنَ التصاميم الكلاسيكية ذات الموديلات الخالدة، فلن تجدي أفضل من حقائب وأحذية Carolina Herrera والتي تضمّ حقائب كبيرة وكلاتشات صغيرة الحجم، إلى جانب تصاميم البالرينيا والأحذية بكعب الـKitten الذي يُعتبر مريحاً وعملياً.

النظارات الشمسية

تُعتبر النظارات الشمسية أيضاً من الهدايا التي تقدّرها كل أم، ولاسيما إذا كانت تعيش في إحدى البلدان الخليجية المشمسة على الدوام. ولذا، يمكنك أن تختاري لها نظارات Burberry ذات الإطار العريض إذا كانت تحب الستايلات الخالدة، أو نظارات Dolce & Gabbana بإطارها الذهبي الأنيق إذا كانت تبحث عن أكسسوار يجتذب إليها الأنظار، من دون أن ننسى نظارات Tiffany & Co المستوحى من أجنحة الفراشة والتي تُعتبر أيضاً خياراً موفقاً لكل فصول السنة.

أدوات تصفيف الشعر

تقدم Dyson مجموعة من التقنيات الرائدة للعناية بالشعر، والتي يمكن أن تكون أفضل وسيلة للتعبير عن محبتنا وتقديرنا للأمهات في عيدهن.

يُعد جهاز تمليس الشعر الأحدث من دايسون ™Dyson Airstrait، الهدية المثالية لرمز المحبة والعطاء،إذ يعمل هذا الجهاز المبتكر على تجفيف الشعر وتمليسه باستخدام الهواء فقط، بدون ألواح ساخنة لتجنب تعريضه للتلف الناتج عن الحرارة، ما يجعله مناسباً للاستخدام اليومي. إذ يعمل تدفق الهواء المُحكم على تجفيف الشعر المُبلل وتمليسه وتصفيفه في نفس الوقت للحصول على تسريحة مميزة بجودة الصالونات، وهو متوفر بلونين مميزين هما، النيكل النحاسي والأزرق الملكي.

وللارتقاء بتجربة العناية بالشعر ولجعل عيد الأم ذكرى لا تُنسى، يمكن لعملاء دايسون اختيار مصفف الشعر ™Dyson Airwrap الشهير أو مجفف الشعر ™Dyson Supersonic بالألوان التي تم الكشف عنها حديثاً (الزهري الخزفي والذهبي الوردي) لما تضفيه من لمسة أنيقة ومميزة.

ولمنح الأمهات مزيداً من الراحة عند تنظيف المنزل، تقدم دايسون مكنسة Dyson Gen5detect™ اللاسلكية، وهي أداة تنظيف قوية مصممة خصيصاً لمواجهة المخاوف الشائعة بشأن نظافة المنزل، سواء كانت شعر الحيوانات الأليفة أو عث الغبار أو الفتات، حيث يمكنهن الاعتماد عليها للحصول على نتائج استثنائية مع كل استخدام.

Tags: