LOADING

Type to search

العلامة السعودية Leem تطلق مجموعة خاصة برمضان والعيد

Featured الموضة

العلامة السعودية Leem تطلق مجموعة خاصة برمضان والعيد

ElleMaraa أبريل 7, 2024
Share

Leem هي علامة سعودية تجارية للأزياء تهدف إلى المزج بين الأناقة والاتجاهات المعاصرة، لتلبية احتياجات المرأة العصرية، وقد صنعت اسمها في صناعة الأزياء بقطعها الخالدة التي تتراوح من القفطان النابض بالحياة إلى المنسقات الجذابة والعباءات الأنيقة.

قال Miles Young، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة Al Hala للتجارة، الشركة الأم لشركة Leem : “إن قوتنا الدافعة هي الشمولية، حيث نسعى جاهدين لتقديم قطع أنيقة تلقى صدى لدى جمهور متنوع”.

“كان الهدف الرئيسي وراء إنشاء Leem هو تمكين المرأة من احتضان شخصيتها الفردية من خلال الأزياء المتطورة والشاملة ثقافياً.”

وأحدث مجموعات العلامة التجارية – المصممة لاحتفالات شهر رمضان والعيد – مبنية على موضوع الخلود.

تجمع المجموعات بين مزيج من المنسوجات والألوان لإنشاء قطع تناسب المناسبات الخاصة وكذلك النزهات اليومية.

وتهيمن الأطقم المتناسقة المصنوعة من الجيرسيه والمواد المحبوكة على خط المجموعة، في حين أن القطع المميزة النابضة بالحياة مثل الفساتين والقفطان تمثل الخيار الأمثل للحظات مميزة. يتضمن الخط أيضاً قطعاً من مزيج viscose ، والشيفون الرقيق، ومزيج lyocell .

“إن مجموعتنا الرمضانية الأخيرة هي شهادة على الأناقة والغنى الثقافي. وقال Young: “مجموعاتنا تتطور عاماً بعد عام، وهذا العام، تتحد بموضوع الرقي الخالد، المستوحى من التصاميم التقليدية، والأنماط الهندسية الفريدة، والأقمشة الفاخرة، والصور الظلية المتدفقة”.

“لقد تم تصميم كل قطعة بعناية للاحتفال بروح رمضان، لتقدم للنساء مجموعة من الخيارات الأنيقة والمتواضعة للشهر الكريم.”

تتميز مجموعة رمضان أيضاً بمجموعة محدودة من القطع الحصرية ذات العرض المحدود.

“تم إنشاء المجموعة الكبسولة المحدودة لتقديم مجموعة أكثر حصرية وفريدة من نوعها من القطع ضمن مجموعة رمضان الشاملة. هذه القطع المصنوعة يدوياً ليست جميلة فحسب، بل نادرة أيضاً، مما يوفر إحساساً بالفخامة والتفرد. وأوضح يونج أن كل قطعة في المجموعة مصنوعة بعناية استثنائية بالتفاصيل، مما يضمن تميزها كقطعة أزياء فريدة من نوعها.

Tags:

You Might also Like

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *