LOADING

Type to search

ماهي الألوان الأكثر رواجاً لهذا الصيف

Featured الموضة

ماهي الألوان الأكثر رواجاً لهذا الصيف

ElleMaraa أبريل 27, 2024
Share

يرتبط فصل الصيف بالأوقات الممتعة والأجواء المشوقة التي يطغى عليها الكثير من التفاؤل، الحيوية وحب الحياة. وبالتالي، من الطبيعي أن تتجسّد موضة الصيف بالكثير من الألوان الفرِحة والدرجات الخفيفة التي تساهم في التخفيف قليلاً من درجات الحرارة.

في هذا التقرير، نعرّفك على أبرز الألوان التي ستملأ واجهات بوتيكات الموضة العالمية هذا الصيف:

ألوان الباستيل

هذا الصيف تعود درجات الباستيل من جديد لتتصدر أجمل صيحات الموضة، ولتعزز مفهوم الفخامة الهادئة Quiet Luxury. وقد رأينا أجمل هذه الدرجات الفاتحة في عروض علامات الموضة العالمية، مثل Brandon Maxwell الذي ركّز كثيراً على الأبيض الكريمي والذي يُعتبر لون الفخامة الراقية بامتياز.

كما ظهرت ألوان الباستيل الخفيفة والفاتحة في مجموعة Fendi لهذا الصيف، إذ تمثّلت أجمل هذه الدرجات باللون الأزرق السماوي الذي جرى تنسيقه برقي كبير مع الأبيض الكريمي أو البيج المطفأ.

من ناحية ثانية، كان لعلامة Versace دور كبير في رواج موضة ألوان الباستيل، إذ قدّمت واحدة من أجمل مجموعات ربيع وصيف 2024، فركّزت فيها على التصاميم البسيطة المستوحاة في الغالب من موضة السبعينيات، واختارت لها لوحة ألوان مرهفة وفي غاية الأنوثة، تمثّلت بالأزرق السماوي، الزهري الفاتح، الأصفر الباهت والأخضر الخفيف. هذه التصاميم بخفتها وجمال ألوانها ستشكّل خيارات مثالية لحفلات الكوكتيل الصيفية والسهرات الممتعة على متن يخت يبحر في مياه المتوسط طوال الصيف.

الألوان القوية

في مقابل درجات الباستيل، قدّمت علامات الموضة أيضاً لوحة ألوان قوية ودافئة، شملت العديد من الدرجات التي بقيت رائجة لسنوات عدة ومن أبرزها: الأصفر القوي الذي ظهر في تشكيلة من الفساتين الأنثوية المنقوشة في مجموعة Carolina Herrera.

والأحمر القاني الذي أضفى الكثير من الأنوثة والدفء على مجموعة Valentino، إذ ظهر في تشكيلة الفساتين الراقية التي تناسب الاحتفالات الكبيرة ، كما رأينا أيضاً حضوراً مميزاً للأخضر القوي المستوحى من ألوان الغابات.

إلى جانب اللون البنفسجي الذي ظهرفي مجموعة Michael Kors، فكان من أجمل ألوان صيف 2024.

الألوان الترابية

تبرز هذا الصيف أيضاً، لوحة الألوان الترابية القريبة من الطبيعة، والتي تعتبر بدورها من ملامح موضة Quiet Luxury، وتجدين أبرزها باللون البني الفاتح، أي البني الهادئ، والأخضر المطفأ الذي يشبه لون النباتات في فصل الصيف، إلى جانب درجات مختلفة من البيج الذي يبرز على وجه الخصوص في مجموعة Max Mara، والمستوحاة من رحلات السفاري.

Tags:

You Might also Like

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *