LOADING

Type to search

بيلا حديد تكشف عن عطورها الأولى من علامتها التجارية الجديدة Orebella

Featured الجمال

بيلا حديد تكشف عن عطورها الأولى من علامتها التجارية الجديدة Orebella

ElleMaraa مايو 2, 2024
Share

كشفت عارضة الأزياء الأمريكية الهولندية الفلسطينية بيلا حديد Bella Hadid عن “عطور البشرة” وهي المنتجات الافتتاحية لعلامتها التجارية الجديدة Orebella.

ونشرت نجمة المدرج على Instagram يوم الأربعاء صور لعطورها التي تحمل أسماء “Salted Muse” و“Blooming Fire” و“Window2Soul”.

الزجاجات مصنوعة من الزجاج ومزينة بغطاء ذهبي، وهي متوفرة بأحجام 10 مل و50 مل و100 مل.

ووصفت حديد في تعليقها العطور بأنها “مرطبة وخالية من الكحول وغنية بالزيوت الأساسية”. وحثت متابعيها على “هز العلبة لتفعيل الصيغة التحويلية ثنائية المرحلة”.

يحتوي عطر “Salted Muse” على مكونات عالية من ملح البحر والفلفل الوردي ومستخلص ثاني أكسيد الكربون، ومكونات من قلب شجرة الزيتون والتين والخزامى، ومكونات أساسية من خشب الأرز وخشب الصندل والعنبر، وفقًا للتقارير. .

ويحتوي عطر “Blooming Fire” على البرغموت وخشب الأرز وورق القرنفل والهيل، يليه المونوي التاهيتي والياسمين، وينتهي مع الباتشولي.

وتحتوي رائحة “Window2Soul” على مزيج من الليمون وإبرة الراعي والنعناع في مكوناته العليا، وينتقل إلى الياسمين والورد الدمشقي، ويختتم بقاعدة من فول التونكا.

 

وكتبت حديد على موقعها الإلكتروني: “بالنسبة لي، كان العطر دائماً في مركز حياتي – مما ساعدني على الشعور بالمسؤولية عن هويتي ومحيطي”. “من منزلي إلى ذكريات الحنين إلى الماضي، إلى طاقتي الخاصة وتواصلي مع الآخرين، كانت الرائحة بمثابة منفذ بالنسبة لي. لقد جعلني أشعر بالأمان في عالمي الخاص.”

وأضافت: “من خلال رحلتي العلاجية، وجدت أنني كنت حساسة للغاية للكحول الموجود في العطور التقليدية – جسدياً وعقلياً على حد سواء – وأصبح الأمر أكثر إرهاقاً من مجرد تهدئة بالنسبة لي”. “هذا هو السبب الرئيسي وراء لرغبتي في العثور على بديل، لذلك أصبحت الزيوت العطرية عملية فنية وتجريبية بالنسبة لي.”

Tags:

You Might also Like

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *