LOADING

Type to search

علامة Fauré Le Page تُزيح الستار عن مجموعة FLPOP: تصاميم زاهية مستوحاة من الفنون الشعبية وأجواء الصيف

Featured الموضة

علامة Fauré Le Page تُزيح الستار عن مجموعة FLPOP: تصاميم زاهية مستوحاة من الفنون الشعبية وأجواء الصيف

ElleMaraa مايو 10, 2024
Share

تتشرّف علامة Fauré Le Page الفرنسية الفاخرة، التي بات اسمها مرادفًا للتاريخ العريق والأناقة التي لا تفقد بريقها مع مرور الزمن، بالإعلان عن طرح مجموعة FLPop.

ستتوفّر هذه المجموعة المميّزة في الأسواق في شهر مارس المقبل، وتشمل لونَين جديدَين للموسم الجديد، وهما الأزرق والأخضر، من وحي فيلم ‘The Young Girls of Rochefort’ الشهير وحركة الفنون الشعبية المفعمة بالحيوية في حقبة الستينيات من القرن الماضي.

تتألّق مجموعة FLPOP بإصدار فرِح ومشرق من نقشة Hot Sand Scale، وتوحي بأيّام الصيف المشمسة.   تنبض التصاميم بطابع مشرق، وبمزيج مُبهر من النقشات والألوان، وتشمل حقيبة DAILY BATTLE 35 وحقيبة TAKE IT EASY 19 ومحفظة POCHETTE ZIP 29 وشرشف البحر BEACH FOUTA، ومحفظة الهاتف GANGSTA PHONE POUCH، ومحفظة البطاقات GANGSTA 7CC وتعليقة المفاتيح ذات الشراريب. كل قطعة في هذه المجموعة مصمّمة بدقّة وعناية لتعكس التزام Faure Le Page بالجودة والأناقة.

من المرتقب أن يُحقّق شرشف البحر إقبالًا كبيرًا من العملاء، إذ يُشكّل أفضل أكسسوار صيفي، ويتميّز بنقشة جميلة بلونَين، مع شعار العلامة المتكرّر، وهو عبارة عن مرساة، في إشارة إلى تشكيلة أكسسوارات البحر الجديدة من Faure Le Page. صُمّم شرشف البحر من الأقمشة الفاخرة على يد حرفيّين في بلجيكا، ويتميّز بمزاياه المتعدّدة مع خيوط ملوّنة تضمن مقاومة الماء والكلورين، لترافقكِ في مغامراتكِ تحت أشعة الشمس.

وبمناسبة طرح المجموعة الجديدة، قال أوغستين دي بوفيفان، المدير الإبداعي لعلامة Faure Le Page: “تحتفي مجموعة FLPOP بالصيف وبروح الفنون الشعبية، وتُثير ألوانها اللافتة وتصاميمها المرحة الشعور بالفرح والتفاؤل. فكلّ قطعة تشهد على التزامنا الثابت والأكيد بالحرفية اليدوية والابتكار”.

وقبل طرح مجموعة FLPOP، احتفلت Faure Le Page مؤخّرًا بمحطّة مهمّة في تاريخها مع افتتاح بوتيكها الخاص في جادة الأزياء في دبي مول. أبصرت Faure Le Page النور عام 1717 في مطلع عهد الملك لويس الخامس عشر، وتحوّلت من شركة لتصنيع الأسلحة والسيوف للعائلة الملكية الفرنسية إلى علامة تشتهر بتصميم الحقائب والأكسسوارات الجلدية الفاخرة.

الفتي الأنظار أينما ذهبتِ هذا الصيف مع مجموعة FLPop الزاهية من Faure Le Page.

يُمكن تسوّق المجموعة في متجر العلامة أو أونلاين على موقع www.faurelepage.com

المناسبة: علامة Fauré Le Page تُزيح الستار عن مجموعة FLPOP

المكان: جادة الأزياء، دبي مول

الزمان: متوفّرة اعتبارًا من مارس 2024

إنستجرام: https://www.instagram.com/faurelepage/

الموقع الإلكتروني: www.faurelepage.com

Tags:

You Might also Like

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *