LOADING

Type to search

إكسسوارات ستحتاجينها لتكملي بها إطلالتك هذا الصيف

Featured الجمال

إكسسوارات ستحتاجينها لتكملي بها إطلالتك هذا الصيف

ElleMaraa يونيو 14, 2024
Share
مع حلول فصل الصيف، أصبح الوقت مثالياً لتجديد مجموعة إكسسوارات الصيف الخاصة بك لتتناسب مع أجواء الموسم. سواء كنت تفضلين الإسترخاء على الشاطئ أو الرقص في حفلة في الهواء الطلق أو الإستمتاع بأشعة الشمس مع الأصدقاء، فإن الأكسسوارات المناسبة سساعدك على الإرتقاء بإطلالتك.
إليك بعض الإكسسوارات التي إختارناها لك لتحصلي عليها بأسرع وقت وتكملي بها إطلالة الأيام الحارة

الأقراط كبيرة الحجم

عندما يتعلق الأمر بالمجوهرات، فإن الأقراط الكبيرة والتي تختلف أشكالها هي المفضلة في الصيف. يمكن لهذه القطع أن تتناسب على الفور مع فستان صيفي بسيط أو T-Shirt كاجوال وسروال جينز.

طبقات القلائد

يعد وضع طبقات من القلائد اتجاهًا خالداً. قومي بالمزج بين عدة قلائد والتنسيق بين الأحجام والأشكال المختلفة، فإجمعي السلاسل الرقيقة مع المعلقات الكبيرة. ابحثي عن القطع ذات الأصداف أو اللآلئ أو الخرز الملون لإضفاء الحيوية على أجواء الصيف.

النظارات الشمسية على شكل Cat eye

تضيف النظارات الشمسية الأناقة لأية إطلالة وخاصة إذا كانت على شكل cat eye الذي يمنح ملابسك لمسة أنثوية. كما أنها واحدة من أساسيات فصل الصيف لأنها تحمي عينيك من أشعة الشمس القاسية.
في القرن الماضي، كانت هذه النظارات هي المفضلة لدى صاحبات الجفون المنتفخة والكبيرة، لكنها في الوقت الحاضر أصبحت واحدة من آخر صيحات الموضة.

القبعات

عندما يتعلق الأمر بالقبعات، فإن صيحة قبعة الدلو أو الـ bucket hat التي ظهرت في الصيف الماضي لا تزال مستمرة بقوة، ولكن مع بعض التغيير. فهذه السنة، من المتوقع رؤية المزيد من الأقمشة الخفيفة الوزن مثل القطن والكتان. وتعتبر قبعات القش أيضًا خيارًا آخراً كلاسيكيًا، حيث أنها توفر لك حماية من أشعة الشمس مع الحفاظ على أناقتك.

حقائب البحر

لأيام الشاطئ الطويلة، من الضروري إقتنائك لحقيبة بحر كبيرة وأنيقة. فهذه الحقائب تتناسب أيضاً مع مغامراتك الصيفية اليومية لأنها واسعة ومتينة.

 حقائب الكتف

تعتبر حقائب الكتف مثالية لتلك الأيام التي تريدين فيها حمل أشياء خفيفة. فهذه الحقائب كبيرة بما يكفي لتسع أغراضك الأساسية – كالهاتف والمحفظة والمفاتيح ومرطب الشفاه – دون أن تثقل كاهلك.

أحذية الباليه أو الباليرينا

تعتبر الباليرينا أو أحذية الباليه المسطحة مزيجًا مثاليًا بين الراحة والأناقة لأنها تجمع بين الأقمشة الخفيفة ولوحات الباليه الكلاسيكية. إذا كنت تبحثين عن اختيار بسيط وأنيق للأحذية، فهذه هي الصيحة المناسبة لك.

Tags: