LOADING

Type to search

RIMOWA تطرح لوناً موسمياً جديداً، EMERALD

Featured الموضة

RIMOWA تطرح لوناً موسمياً جديداً، EMERALD

ElleMaraa يوليو 1, 2024
Share

تتميّز حقيبة Original من RIMOWA بتصميمها الأيقوني الذي يعكس المهارة الحرفية التي تتباهى بها الدار الألمانية. فمنذ طرحها، أصبحت رفيقة درب المسافرين. وعلى مرّ السنوات، أطلّت الحقيبة بنسخ متجدّدة وبألوان مختلفة. واليوم، تواصل المجموعة تطوّرها لتمنح المسافرين خياراً جديداً مميّزاً مع طرح لون Emerald.

 

تتسم حقيبة Original الشهيرة من RIMOWA بسطح معدني مخدّد، وها هي تتألّق بدرجة غنية ومبهرة من اللون الأخضر تحاكي الجمال الطبيعي لحجر الزمرّد الكريم. ولضمان إطلالة متناسقة، يترافق الإصدار الجديد مع حقيبة Personal من RIMOWA، المصنوعة من الألمنيوم والتي تُحمل جانبياً، باللون الجديد النابض بالحيوية.

إلى جانب حقيبة Original من RIMOWA بلون Emerald، تجسّد المجموعة الموسمية محدودة الإصدار الخصائص الطبيعية المحبوبة في الحجر، مع الأخاديد الشهيرة التي تعكس الشوائب المميّزة التي تضفي على الزمرّد طابعاً فريداً. كما أنّ التصميم الخارجي المصنوع من الألمنيوم اللامع يضفي عمقاً رائعاً على اللون، بحيث يذكّرنا بسحر الحجر الكريم وأناقته.

 

وللاحتفال بطرح المجموعة، تكشف دار RIMOWA عن حملة إعلانية تدور أحداثها في عالم خيالي حيث يخطف لون Emerald الأضواء. وهنا، تتحوّل حقيبة Original من RIMOWA إلى بوابة في عالم يحتفي بروعة الحجر، فتجسّد جوهر المجموعة الاستثنائية. استوحيَ هذا المشهد الخيالي الذي ابتكره الفنّان جان جاك بالزاك من الدرجات الخضراء النابضة بالحيوية التي يتميّز بها الحجر والهندسة المعمارية السابقة لعصرها، ليلغي المسافات بين العالمين الواقعي والافتراضي.

يتوفّر لون Emerald الجديد في ثلاثة أحجام مختلفة ضمن مجموعة Original من RIMOWA، بما فيها Cabin، وCheck-In L وTrunk Plus. تعتمد الدار الألمانية نهجاً مدروساً تجاه المهارة الحرفية بحيث يتجلّى في الحقائب الموسمية الجديدة، بدءاً من المسكة العملية القابلة للتمدد والنظام متعدد العجلات الذي ابتكرته علامة RIMOWA، وصولاً إلى الأقفال TSA الحاصلة على موافقة إدارة أمن النقل من أجل حفظ الأغراض بشكل آمن أثناء السفر.

تأتي التشكيلة أيضاً بنظام Flex Divider القابل للتعديل، وهو عبارة عن نظام ضغط يتيح للمسافرين توضيب المزيد من الأغراض وحفظها بالترتيب المثالي. تتميّز مجموعة الحقائب الموسمية بمتانة عالية ليستمع بها المسافرون في رحلاتهم مدى العمر، لاسيما وأنّ الدار الألمانية تقدّم عليها كفالةً مدى الحياة.

 

تتضمّن حقيبة Personal من RIMOWA المصنوعة من الألمنيوم والتي تُحمل جانبياً، حيّزَين مفتوحَين، وجيباً مزوّداً بسحّاب وثلاث فتحات للبطاقات لتوضيب المستلزمات اليومية

 

Tags:

You Might also Like