LOADING

Type to search

علامة PalmaDuSa تُطلق مجموعة Butia التي تحمل توقيع المصمّمة تيا ديب حصريًا

Featured الموضة

علامة PalmaDuSa تُطلق مجموعة Butia التي تحمل توقيع المصمّمة تيا ديب حصريًا

ElleMaraa يوليو 26, 2024
Share

تتشرّف PalmaDuSa، علامة ملابس السباحة وأزياء البحر التي تتّخذ من دبي مقرًا لها، بالإعلان عن طرح مجموعتها الجديدة التي تحمل اسم Butia، والمستوحاة من أشجار النخيل الشامخة. تحمل هذه المجموعة توقيع مصمّمة الأزياء اللبنانية اللامعة تيا ديب، في إطار تعاون تلتقي فيه الرؤية الإبداعية بالحرفية المتقنة والتصاميم المبهرة.

تُضفي تيا ديب، ابنة النجمة اللبنانية نوال الزغبي، لمسة ثقافيّة غنيّة إلى تصاميمها، من وحي ولعها بعالم الموضة والأزياء منذ نعومة أظافرها. فتتجلّى قدراتها الفنية في مجموعة Butia، حيث كل قطعة تعكس شغفها بعالم الموضة والجمال.

وبهذه المناسبة، تقول تيا ديب: “يُسعدني التعاون مع علامة PalmaDuSa. تحتفي مجموعة Butia بالمرأة وبجمالها الطبيعي، فهي مصمّمة لتنبض أناقةً ورقيًا وجرأةً. سُررتُ جدًا بإضافة شغفي بالموضة إلى كل قطعة، وابتكار ملابس بحر تعزّز ثقة المرأة بنفسها وتخطف الأنظار”.

وتابعت قائلةً: “يُراعي كل تصميم أدقّ التفاصيل، ممّا يعكس رؤيتي العصرية لملابس البحر. أنا متشوّقة لتختبر النساء أينما كنّ الشعور بالثقة بالنفس والأناقة الذي تمدّه بها هذه التصاميم”.

تعكس المجموعة الجديدة التزام العلامة بابتكار تصاميم رائعة لتشعر المرأة بأجمل حلّة، من وحي شجر نخيل بوتيا وأوراقه الوارفة. فكلّ قطعة تلفت النظر بحدّ ذاتها، وتُجسّد الرقي والأناقة والتصميم الملفت.

تختزل هذه المجموعة جوهر الصيف في دبي، وتلفت أنظار الجميع في أي بلد في العالم. توفّق PalmaDuSa بين الفخامة والمواصفات العملية لتتألّق كل امرأة بأزياء بحر أنيقة ومُريحة، مصمّمة في مدينة بوسيتانو الإيطالية.

يُشار إلى أنّ Palma Du Sa تُقدّم خدمة شحن مجانية ضمن الإمارات، وخدمة شحن سريعة ومجانية حول العالم.

لتسوّق مجموعة Butia وغيرها، الرجاء زيارة الرابط التالي https://palmadusa.com/.

خدمة الشحن مجانية في الإمارات

خدمة الشحن حول العالم مجانية عند التسوّق بقيمة تفوق 300 دولار

يُمكن متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الرابط التالي: https://www.instagram.com/palmadusa/

Tags:

Trending & Hot