LOADING

Type to search

الكروشيه صيحة هذا الصيف إليكِ كيف تنسقينها لإطلالة أنيقة

Featured الموضة

الكروشيه صيحة هذا الصيف إليكِ كيف تنسقينها لإطلالة أنيقة

ElleMaraa أغسطس 10, 2024
Share
عادت موضة البوهو شيك إلى واجهة صيحات موسم الصيف، ولا شيء يجسد روح هذا الفصل مثل الملابس المصنوعة من الكروشيه. وهذا العام، برزت صيحة الكروشيه بطابع عصري جريء من خلال الألوان الزاهية والقطع المتنوعة ما عكس توجهاً نحو الأناقة والأصالة في الأزياء. ويعتبر الكروشيه من الحرف اليدوية التقليدية التي تستخدم في صنع مختلف أنواع الملابس والإكسسوارات لتميزه بين الأقمشة بأنه خفيف ومريح، ما يجعله مثالياً لفصل الصيف.
كما أن الكروشيه يضفي لمسة فريدة وجمالية على إطلالات المناسبات النهارية والسهرات الصيفية. لذلك، سنطرح عليك في موضوعنا هذا عدة تصاميم من الكروشيه لتضيفها إلى خزانتك في هذا الموسم.

فساتين الكروشيه الطويلة أو القصيرة

تتميز فساتين الكروشيه بقدرتها على إضافة لمسة أنثوية ورومانسية إلى إطلالتك، حيث يمكن أن تبرز تفاصيلها الدقيقة جمالية القماش وتصميمه. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إختيار الطول الذي تفضيلنه، ففساتين الكروشيه برزت هذا العام قصيرة وطويلة وبألوان تتراوح بين الزاهية والهادئة.

إكسسوارات الكروشيه بألوانها العديدة

تُعد الإكسسوارات الملونة المصنوعة من الكروشيه خيارًا مثاليًا لإضفاء لمسة من الحيوية والأناقة على إطلالتك في فصل الصيف. تتميز هذه القطع بألوانها الزاهية والمشرقة التي تجذب الأنظار.

قطع الكروشيه فوق ملابس البحر

يمكن استخدام القطع المصنوعة من الكروشيه، سواء أكانت تنورة أم فستاناً أو حتى بنطلون، كغطاء لملابس البحر.
Tags:

You Might also Like