LOADING

Type to search

تعرفي إلى أبرز صيحات الملابس والإكسسوارات لتتألقي في الربيع القادم بأجمل إطلالة

Featured الموضة

تعرفي إلى أبرز صيحات الملابس والإكسسوارات لتتألقي في الربيع القادم بأجمل إطلالة

ElleMaraa أغسطس 21, 2024
Share

تزخر صيحات الموضة لـ ربيع هذا العام بلمسة من سحر التسعينات: من فساتين ماكسي مصنوعة من الدانتيل الشفاف، إلى الفساتين المعدنية والتنانير القصيرة… اما لجهة الالوان، فيبرز اللون الأزرق السماوي الذي يجسد الأناقة الكلاسيكية المفعمة بالحياة… قصات وألوان واتجاهات استقيناها من منصات عروض أزياء ربيع وصيف 2023-2024 في باريس وميلانو ونيويورك ولندن.

Girl Core

تتمحور فكرة Girl Core حول مزج الأنوثة بالجرأة الفردية في أسلوبك. ويستمر هذا التوجه في عام 2024 بتقديم نسخة مغرية أكثر من ملابس السهرة لدى Carolina Herrera، وملابس اشبه بـ Bralette من الدانتيل باللون الأرجواني وتنورة متناغمة.

عودة السراويل القصيرة

مع عودة روح الماضي بلمسات عصرية، يشهد هذا الربيع ايضاً، عودة إلى السراويل القصيرة بنمط متجدّد. ومن المتوقع أن نشهد هذه الصيحة انتشاراً واسعاً هذا الموسم، بحيث يمكن تنسيقها مع الملابس بطرق وأساليب متعددة تلبي مختلف الأذواق والمناسبات.

الشراريب

تتمتع الشراريب بتاريخ طويل يعود إلى ثقافات السكان الأصليين والحضارات القديمة المختلفة، حيث كانت تستخدم غالبًا في الملابس كوسيلة لحماية مرتديها من مياه الأمطار. اما في هذا الموسم، فقد اعتمد المصممون على الشراريب في ابداعاتهم لاطلالات مختلفة، كما رأينا في مجموعة موغلر Mugler، حيث استخدمت لتزيين البدلات الرسمية الطويلة.

الملابس المعدنية واللامعة

برزت الملابس المعدنية واللامعة والجليتر في الحفلات الموسيقية والمهرجانات وحتى خلال النهار مع اعتماد اسلوب النجوم street style. وقد شوهدت هذه الصيحة هذا الموسم عدة مرات على منصات العرض، خاصة مع فساتين Ralph Lauren اللامعة. فلتُطلقي العنان لفتاة الديسكو المتألقة بداخلك، وذلك من خلال إضافة لمسة من اللمعان والأقمشة المعدنية البراقة الى إطلالتك.

الطبعات الحيوانية

إضافة بعض الطبعات أو النقشات الحيوانية يمكن أن يضفي لمسة من الحيوية الى ثيابك. ففي كل خيط ونسيج، تتجسد الأنوثة المتألقة بإشراقة لا مثيل لها. إنّه لمنظر راقٍ وجريء يمنح الثقة بدرجة تعانق السماء. فلنحتفل في هذا الربيع بأسلوبنا الخاص، ولنعيش في عالمنا المتغلّغل في غابة الجمال والأناقة.

القماش الشفاف

مُستوحى من نماذج الأزياء في بدايات التسعينيات وثياب العشرينيات، يُعتبر القماش الشفاف صيحة جديدة يمكن اعتمادها في أوقات النهار والليل، لا سيما باللون الأبيض. يتميز هذا القماش بملمسه الخفيف، ما يجعله مثالياً للأيام الدافئة.

التنانير القصيرة

يُعد هذا الاتجاه مرتبطًا بشكلٍ مباشرٍ بسلسلة عروض الأزياء الشهيرة لدار Miu Miu التي حظيت بشعبية كبيرة، والتي قدمت تصميمًا مبتكرًا لتنورة قصيرة ذات ثنيات قبل بضع سنوات، ما أحدث ثورة في عالم الموضة. وها هي التنانير القصيرة تجتاح الشوارع بقوة. فلا مفر من الاعتراف: إن التنانير القصيرة هي الموضة السائدة هذا الموسم!

الالوان والاكسسوارات

لجهة الالوان، يتصدر الأحمر الداكن عروض ازياء مدن الاناقة العالمية، هذا بالاضافة الى الأزرق الفاتح والأرجواني.
اما الإكسسوارات الرائجة، فهي الـ Flip flop مع فساتين المساء وحقائب اليد الفخمة، الأحزمة عند الخصر فوق السترات والفساتين والقمصان، كما ظهرت وبكثرة حقائب الكتف المتميزة والمريحة.
Tags:

You Might also Like

Trending & Hot