LOADING

Type to search

الأحذية المسطحة على عرش الموضة النسائية في خريف 2024

Featured الموضة

الأحذية المسطحة على عرش الموضة النسائية في خريف 2024

ElleMaraa أغسطس 27, 2024
Share

إن موضة الأحذية النسائية تشهد هذا العام رواجاً كبيراً لحذاء الباليرينا، الذي يمنح المرأة إطلالة مفعمة بالرقة والأنوثة على غرار راقصات الباليه.. ومما لا شك فيه أن هذه الأحذية أصبحت مفضلة لدى الكثير من النساء بسبب تصميماتها المريحة والعملية.. ولكن كيف يمكنك أن تنسقيها مع إطلالاتك اليومية لتكوني دائماً أنيقة ؟

الأحذية المسطحة والفساتين

لطالما كانت هذه الخلطة مثالية ليوميات فتاة أنيقة وعملية. لإن الأحذية المسطحة تتناسب بشكل رائع مع الفساتين الطويلة والقصيرة. يمكنك اختيار فستان بنقوش خريفية مثل الأزهار أو الألوان الدافئة، وتنسيقه مع حذاء مسطح بلون محايد أو متناسق مع الفستان.

حذاء مسطح مع الجينز

إن ارتداء الجينز أمر لا مفرّ منه في فصل الخريف. فهو مناسب لكل المناسبات اليومية. ولتكوني ترندي، لا تتردي من ارتدائه مع حذاء مسطح لإطلالة كاجوال أنيقة.

حذاء مسطح وبنطلون قماش

إن البنطلونات القماشية رائدة جداً هذا الخريف، وهي مريحة جداً، وهي متوفرة بألوان محايدة، وأقمشة متنوعة ونقوش متعددة. وأنصحك بارتداء حذاء مسطح مع أي بنطلون قماش تملكينه لأنه يضيف لمسة من الأناقة والراحة.

حذاء مسطح للعمل

إذا كنت تبحثين عن إطلالة مريحة للعمل، اختاري حذاء مسطح بتصميم أنيق ونسقيها مع بنطلون قماشي وقميص. فهذه الإطلالة أساسية لخريف 2024، لا تتردي من اعتمادها.

الأحذية المسطحة مع التنانير

التنانير القصيرة أو المتوسطة الطول تبدو رائعة مع الأحذية المسطحة. يمكنك اختيار تنورة بنقوش أو ألوان خريفية وتنسيقها مع حذاء مسطح بلون متناسق.

للمناسبات أو السهرات المسائية

لا تتعجبي إذا قلت لك إن الأحذية المسطحة يمكن أن تكون خياراً رائعاً للسهرات المسائية أيضاً. ولكن عليك معرفة اختيار الحذاء المسطح المناسب. اختاري تصميماً مزيناً أو مصنوعاً من مواد فاخرة مثل المخمل أو الجلد أو المشكوك بالخرز ونسقيه مع فستان أنيق أو تنورة.

 

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *