LOADING

Type to search

مجموعة مكياج شانيل CLAIRVOYANCE لخريف وشتاء 2024: ألوان غامضة وإطلالات جريئة

Featured الموضة

مجموعة مكياج شانيل CLAIRVOYANCE لخريف وشتاء 2024: ألوان غامضة وإطلالات جريئة

ElleMaraa سبتمبر 25, 2024
Share

تستمر تأثيرات علم الأعداد والفلك في إلهام دار شانيل CHANEL، حيث ألهمت رموز مثل الأسد (برج غابرييل شانيل) والقمح (رمز الوفرة) في تشكيل إبداعاتها الشهيرة. تعتمد مجموعة المكياج CLAIRVOYANCE الجديدة لخريف وشتاء 2024 على هذه الرموز الغامضة، وقد تم تصميمها بواسطة سيسيل بارافينا في أولى مجموعاتها مع شانيل.

تتميز شقة غابرييل شانيل في 31 شارع كامبون بوجود أشياء غامضة مثل كرة بلورية وأوراق التارو، والتي ألهمت مجموعة ألوان CLAIRVOYANCE. تشمل المجموعة ألوانًا قوية مثل البنفسجي الداكن، الأخضر الزاهي، والبرتقالي الخارجي عن المألوف، مما يخلق تأثيرات من الضوء والظل تعكس عالمًا من الغموض والجاذبية.

أحد أبرز منتجات هذه المجموعة هو أحمر الشفاه ROUGE ALLURE LIQUID VELVET، الذي يتوفر بـ 15 لونًا مكثفًا، يمنح شفتيك لمسة نهائية غير لامعة تدوم طويلاً.

كما تحتوي المجموعة على البلاش EXCLUSIVE CREATION LES TAROTS DE CHANEL بدرجتين مميزتين: الخزامى والبرتقال الدموي، وهما مزخرفتان برسومات من بطاقات التارو لتعزيز الجاذبية.

وتضم مجموعة CLAIRVOYANCE أيضًا لوحتين من ظلال العيون LES 4 OMBRES: لوحة Initiation” بألوان وردية وبنية مناسبة للاستخدام اليومي، ولوحةDivination” التي تبرز ألوانًا جريئة مثل الأخضر ماتشا والبنفسجي. هذه الظلال تكملها ماسكارا NOIR ALLURE بدرجة جديدة من البنفسجي اللامع.

لإكمال المظهر، تقدم شانيل أربعة ألوان جديدة من قلم الشفاه CRAYON LÈVRES لتعزيز وتحديد الشفاه. وأخيرًا، تضيف المجموعة درجتين جديدتين من طلاء الأظافر LE VERNIS، مما يعزز مظهرك بلمسة من الفخامة والتألق.

Tags:

You Might also Like

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *