LOADING

Type to search

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في عرض Dolce & Gabbana Alta Moda 2022

Featured فن - مشاهير

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في عرض Dolce & Gabbana Alta Moda 2022

ElleMaraa يوليو 12, 2022
Share

من بين الوجوه الشهيرة التي حضرت إلى جزيرة صقلية في إيطاليا ، لمشاهدة عرض أزياء  Dolce & Gabbana Alta Moda 2022 النجمات Sharon Stone ،Helen Mirren ،Mariah Carey والمغنية Ciara .

وأقيم إصدار العلامة من تصميم الأزياء الراقية، المسمى Alta Moda للملابس النسائية و Alta Sartoria للرجال لموسم خريف وشتاء 2022، في جزيرة صقلية هذا الموسم، حيث نشأ المصمم Domenico Dolce . يُعرف عرض Alta Moda لـ Dolce &Gabbana بمقاييسه الضخمة والفخمة التي تنكشف ببطء على مدار ثلاثة أيام، وتعرض إبداعات المجوهرات الراقية الفريدة من نوعها، بالإضافة إلى الأزياء الراقية للرجال والنساء.

في العرض الأول يوم السبت، ارتدت المغنية Mariah Carey فستانًا بقصة ضيقة تعانق الجسم ذات طرحة طويلة تلامس الأرض، مزين بأنماط من البلاط الصقلي، وأضافت تاج على شعرها. كما حملت المغنية في يدها مروحة.

أما الممثلة Sharon Stone، فارتدت كورسيه من الدانتيل الذهبي مدسوساً في بنطلون من الساتان باللون الأزرق الأكوا،تتصل به عند الخصر تنورة فوقية مطرزة بأزهار مشغولة يدوياً.

وتألقت الممثلة Helen Mirren بفستان مخطط متعدد الألوان ذات ذيل طويل يلامس الأرض وأكمام منفوخة وياقة مربعة. مع الفستان المصنوع من القماش المعدني المتلألئ، حافظت Mirren مكياج ناعم وسرّحت شعرها إلى الخلف.

وأخيراً، بدت المغنية Ciara أنيقة للغاية بفستان ذهبي على شكل ذيل السمكة مزين بالقلوب، بينما كان أطفالها وزوجها، Russell Wilson، يرتدون تصاميم باللونين الذهبي والأبيض الكريمي.

Tags: