LOADING

Type to search

50 نصيحة وخدعة ماكياج عليكِ أن تعرفيها “10←19”

Featured الجمال

50 نصيحة وخدعة ماكياج عليكِ أن تعرفيها “10←19”

Christel Stephan سبتمبر 4, 2019
Share

نصائح ماكياج لتطبيق أحمر الخدود

10 .أحمر الخدود تحت الـFoundation

هذه أيضاً طريقة ذكية لعكس ترتيب تطبيق المنتج للحصول على نتائج جيدة. كل ما عليك فعله هو تطبيق أحمرالخدود أولاً ثم تطبيق الـFoundation فوقه. النتيجة النهائية تبدو كما لو أن بشرتك متوهجة بشكل طبيعي من الداخل.

11 . استخدام ورق المناديل Tissue Paper للتنشيف.

بدلًا من تنظيف أحمر الخدود باستخدام مسحوق ، استخدمي ورق المناديل. اضغطي برفق فوق أحمر الخدود بعد التطبيق وانتهي باستخدام إسفنجة الماكياج أو الـbeauty blender للحصول على ألوان مثالية على خدودك.

12 . كوني حذرة من احمرار الخدود الزائد.

إنه أمر صعب التخلص من أحمر الخدود المتلألئ تماماً. في الحقيقة ، من الأفضل تخطي احمرار الخدود تماماً إذا كان لديك مسام كبيرة أو بثور أو أعراض أخرى للجلد المضطرب.

نصائح ماكياج لتطبيق الـBronzer

13 . تطبيق الـBronzer بطريقة المثلث Triangular Fashion للحصول على أفضل مزج.

على الرغم من أنه من الممارسات الشائعة تطبيق Bronzer بواسطة فرشاة ناعمة على جوف خديك ، إلا أنه من الأفضل أن ترسم مثلثين مقلوبين على خديك باستخدام الـBronzer. ثم امزجيها ، وستحصلين على الـBronzer المصقول الذي يمنحك ميزات محفورة تماماً.

14 . اصنعي Bronzer 

إذا كنت في حالة مزاجية لتجربة شيء ممتع ، فحاولي صنع Bronzer خاص بك. كل ما تحتاجينه هو بعض العناصر الموجودة بالفعل على رف المطبخ الخاص بك. خذي بعض من مسحوق القرفة ، ومسحوق الكاكاو ، ومسحوق جوزة الطيب ، واخلطيها مع بعض نشا الذرة – وسيكون لديك الـBronzer. إذا كنت من محبي الماكياج مع المكونات الطبيعية أو تريدين أن تبقى المواد الكيميائية آمنة بالكامل ، فإنها لن تصبح طبيعية أكثر من هذه.

نصائح ماكياج للحواجب

15 . استخدمي ضربات الريشة الخفيفة

دائماً استخدمي ضربات الريشة الخفيفة ففي حين ملء الحاجبين بقلم رصاص. سيجعلها تبدو أكثر طبيعية.

16 . لحظة رفع العين.

للحصول على رفع فوري في العينين ، استخدمي الـhighlighter الخاص بك قبل تقوس حاجبيك مباشرة وامزجيه. لن يحدد حواجبك تماماً فحسب ، بل سيكون له أيضاً تأثير كبير على مظهر وجهك بالكامل.

نصائح تطبيق الـEyeshadow

17 . تطبيق الـEyeshadow لعدة استخدامات 

يعتبر الـEyeshadow واحد من أكثر الجنود تنوعاً في ترسانة الماكياج الخاص بك. فيمكن استخدام ظلال العيون كـ blush، bronzer, highlighter ، وحتى لتغيير لون عناصر المكياج الأساسية الخاصة بك قليلاً.

18 . الحصول على الدرجة الزائدة من الألوان

إذا علقت بظلال العيون الفاهية أو كنت ترغبين في تلك الدرجة الزائدة من الألوان ، فقومي بإنشاء قاعدة بيضاء عن طريق ملء جفونك بقلم رصاص كحل أبيض أولاً.

19 . بديل عن الـEyeliner

في الأيام التي تبدو فيها معركة أخرى مع الـeyeliner مستحيلة أو ترغبين فقط في إضفاء نظرة ناعمة ، خذي فرشاة زاوية واستخدمي ظلال العيون بدلاً من الكحل على خط الرموش العلوي. يمنحك مظهراً طبيعياً ومريحاً ، مثالي تماماً للصيف.

يتبع…

 

 

Tags:
Christel Stephan

Beauty Consultant and TV anchor on MTV Lebanon

  • 1