LOADING

Type to search

الإعلامية”Eva Makdessi” ورئيسة تحرير موقع المرأة الإلكتروني

Featured المرأة

الإعلامية”Eva Makdessi” ورئيسة تحرير موقع المرأة الإلكتروني

ElleMaraa أكتوبر 19, 2020
Share

الإعلامية Eva Makdessi ، خبيرة جمال لبنانية ومرجع ثقافي وإعلامي لقضايا المرأة اللبنانية والعربية. مؤسسة ورئيسة تحرير موقع المرأة الالكتروني اللبناني ، وهو مجلة متخصّصة تُعنى في عالم المرأة ، هدفها مواكبة العصر ، ومتابعة كل جديد في عالم الجمال، الموضة ، أخبار المشاهير .. وغيرها من الأخبار التي تهم المرأة.

ومن المعروف أن الإعلامية Eva Makdessi من سيدات المجتمع الراقي التي تتعاطى الشأن العام وتُدعى الى اكثر الإحتفالات المهمة إضافة الى مساهماتها الكثيرة في شتّى الميادين الإجتماعية والخيرية ودعمها المتواصل للجمعيات.

ولطالما اهتمت بشؤون وشجون الجمال وقدمت العديد من النصائح الجمالية التي تعكس خبرتها عبر الصحافة المكتوبة والمرئية ومجمل النشاطات التي تقوم بها في الشأن العام بالنسبة لهذا المجال، كما أنها عضو فاعل في عدّة لجان معروفة تهتم بإنتخابات ملكات الجمال والمرأة المتفوقة.

تم تكريمها عام 2014 بلقب سيدة العام في لبنان من ‏شركة MC international Awards، كما نالت العديد من التكريمات تقديراً لجهودها المبذولة في السعي لترك بصمة جميلة للمرأة اللبنانية بوجه خاص في مجال العمل وتطوير الذات.

وكُلّفت Eva Makdessi العام الماضي بمنصب سفيرة الفن والإبداع بالعالم من قِبَل المنظّمة العالمية للسلام والتنمية الدبلوماسية، تقديراً لما تبذله من جهد متواصل وعطاء لا محدود في خدمة الشعوب والإنسانية ، ونشر ثقافة السلام وبثّ روح المحبّة والإخاء على الصعيدين اللبناني و الدولي.
وقد منحها المنصب الجديد الحصانة القانونية المنصوص عليها بالمواثيق والمعاهدات الدولية ، كما أتاح لها تمثيل المنظمة في كافة المحافل الدولية المتعلّقة بالعمل الخدماتي والإنساني كسفيرة لها ومعبّرة عن مبادئها.

ولديها العديد من الإطلالات والمقابلات على أكثر من برنامج تلفزيوني وإيذاعي ، كما أقامت العام الماضي صبحيّة ثقافية فنية في أوتيل “لانكستر ايدن بي” الرملة البيضاء – ضمّ وجوه اعلامية وفنيّة ومشاركة كبيرة من الفعاليات الأجتماعية – لدعم جمعية “ كلنا لبعض” بحضور رئيسة الجمعية الأعلامية ماغي عون .

وشاركت Eva مؤخراً في العديد من الحملات بعد حادثة انفجار بيروت لدعم العائلات المتضررة من الانفجار، وقامت برعاية حملة “خلينا_نساعد” لمجلة المرأة التي تترأس تحريرها .. هذه المجلة التي تلقي الضوء على كافة شؤون المرأة العصرية من مختلف النواحي ، وتهتمّ بإيصال صورتها الحقيقية الى كلّ منزلٍ ومتابع.

Instagram:

https://www.instagram.com/evamakdessiofficial/

Tags:

You Might also Like

Trending & Hot