LOADING

Type to search

Carolina Herrera تتعاون مع الرسامة اللبنانية نوري فليحان

Featured الجمال

Carolina Herrera تتعاون مع الرسامة اللبنانية نوري فليحان

ElleMaraa مايو 13, 2021
Share

تحتفل Carolina Herrera بعيد الفطر بالتعاون مع الرسامة اللبنانية نوري فليحان، التي قامت بترجمة الاحتفال بنهاية شهر رمضان إلى عالم العلامة التجارية من خلال رسم توضيحي غني بالرموز.

احتفالاً بعيد الفطر، أطلقت Carolina Herrera سلسلة من الرسوم التوضيحية تهدف إلى جمع الأصدقاء والعائلات معاً خلال الشهر الكريم وتسليط الضوء على القيم العائلية القوية التي تشكل جوهر تراث علامة Carolina Herrera؛ والتي يتم الاحتفال بها في شهر رمضان.

توحد هذه الأعمال التي ابتكرتها نوري فليحان الجانب المقدس والمعاصر، والتقليدي والرقمي. وتستحضر الرسوم التوضيحية التي رسمتها لـCarolina Herrera أجواء رمضان الحديثة حيث يلعب كل عنصر دوراً محدداً كالطبعات التقليدية مثل المشربية، وهي عنصر معماري مميز للعمارة التقليدية في العالم الإسلامي. كما قامت الرسامة بتجسيد رموز عالم Carolina Herrera في قصتها، مثل زهرة الياسمين التي تمثل الزهرة الأيقونية الملهمة لتصاميم Carolina Herrera: الياسمين الإمبراطوري.

يذكر أن نوري فليحان درست علم المنسوجات في الجامعة قبل توجهها إلى الرسم. و في خلال حياتها المهنية، تعاونت مع علامات تجارية مثل Shopbop، Gucci ، Loewe ، YOOX وSelfridge. يعتبر هذا أول تعاون لها مع Carolina Herrera.

 

Tags:

You Might also Like