LOADING

Type to search

Adidas Originals تتعاون مع المصممة السعودية أروى البنوي لإطلاق الحذاء الرياضي الجديد

Featured الموضة

Adidas Originals تتعاون مع المصممة السعودية أروى البنوي لإطلاق الحذاء الرياضي الجديد

ElleMaraa مايو 23, 2021
Share

تطلق علامة Adidas Originals تعاونها الجديد مع المصممة السعودية أروى البنوي هذا الشهر، وهو يمثل رؤية مدروسة بعناية لنسخة مطابقة لحذاء Forum الأيقوني بإلهام من الإرث السعودي.

أضفت أروى في هذا التعاون لمساتها الشخصية إلى حذاء Forum بتصميمه الأنيق، حيث دمجب بين تفاصيل متنوعة من الشرق والغرب والماضي والحاضر، وذلك بهدف تصوير إرث المصممة الشخصي. ويحيي هذا الإصدار الجديد من حذاء Forum بالتعاون مع أروى البنوي الجذور الخليجية للمصممة.

سطّرت أروى البنوي على مدى السنوات القليلة الماضية، إسماً لها كواحدة من أكثر المصممات تأثيراً في المنطقة. حيث تسعى باستمرار إلى إلهام المجتمعات العربية من خلال تمكين المرأة وتشكيل صلة وصل ونقطة وصل ثقافية عبر علامتها التجارية السعودية، وتشتهر أروى بالأسلوب الذي تعتمده من أجل الارتقاء بكل مجموعة من مجموعاتها، وذلك بسرد القصص المبتكرة والعمل على إحداث تناغم ما بين الخياطة التقليدية والتفاصيل العصرية، كما تسعى عبر استوديوهات التصميم الخاصة بها في جدة ودبي إلى الجمع بين المؤثرات الشرقية والغربية بتناغم مبسط.

يتكوَن الحذاء الرياضي الجديد من Adidas Originals وأروى البنوي من قماش الكانفاس مع طبقات من الجلد المدبوغ وخطوط جلدية متناسقة مع تطريز مخيّط يدوياً، وهو مسكوب بألوان ذات طابع صحراوي. وتتميز هذه النسخة الفريدة من نوعها بكعب باللون الأحمر المحبوك والأبيض المستوحى من الشماغ العربي، ما يجعلها بمثابة قصيدة تعكس جذور وهوية المصممة.

نُحتت هذه التفاصيل بدقة فائقة وحرصت أروى على أن تظهر تراثها الخليجي، وذلك من خلال إضافة رموز شرقية إلى حذاء له تاريخ غربي غني يمثل أيماءة خفية لجيل جديد من المواهب الإبداعية التي تمزج حضارات متعددة بطرق غير تقليدية. ولإكمال الإطلالة، جاء حذاء الرياضي مميزاً بأربطة مرصّعة بحُلى العلامة التجارية ووسادة نعل رسومية مع التواءات متباينة، بالإضافة إلى تفصيلات من الرقائق الذهبية ذات علامة تجارية مشتركة.

وأطلقت العلامة حملة تجمع ما بين رموز الأسلوب المعاصر والمناظر الطبيعية في مزرعة الماعز. بهدف تذكير الجمهور بالبقاء على تواصل مباشر مع الكوكب، كما أنها تعكس احترام المصممة الكبير للطبيعة والبيئة التي نعيش فيها.

هذا الحذاء، سيتم طرحه حصرياً من مدينة العلا الأثرية في المملكة العربية السعودية، لإتاحة فرصة الحصول المبكر على أزواج محدودة منه والقيام بعمليات الشراء الافتراضية في جميع الدول الخليجية عبر الموقع الإلكتروني adidas.com، وذلك اعتباراً من 25 مايو الجاري عند الساعة 6 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة (5 مساء بتوقيت السعودية).

ويطلق يوم 28 مايو الجاري عند الساعة 10 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة (9 صباحاً بتوقيت السعودية): في متاجر Adidas العالمية و جميع دول خليج.

Tags: