LOADING

Type to search

القميص الرجالي الـ Basic موضة للنساء في صيف 2021.. إليكِ طرق لتنسيقه

Featured الموضة

القميص الرجالي الـ Basic موضة للنساء في صيف 2021.. إليكِ طرق لتنسيقه

ElleMaraa مايو 24, 2021
Share

أصبح مجال الموضة أكثر حرية في اختيار الأزياء، وظهرت العديد من قطع الملابس الأكثر مرونة التي يمكن ارتداؤها في أكثر من مناسبة، أو حتى يمكن للرجال والنساء ارتداؤها على حد سواء، ويعد القميص الرجالي الـ Basic أحد تلك العناصر التي تسيطر على الموضة بشكل ملحوظ.

ووفقًا لموقع “whowhatwear” فإن القميص الرجالي الـ Basic يعد من أبرز قطع الأزياء المسيطرة على موضة ربيع وصيف 2021، والتي يمكنك ارتداؤها بأكثر من طريقة، وإليكِ طرق ارتداء القميص الرجالي.

القميص الأبيض الكلاسيك
توجد طرق مختلفة لارتداء القميص الأبيض الكلاسيكي فى الصيف، فيمكنك على سبيل المثال اختياره مع بنطلون جينز بسيط مع صندل أو حذاء بكعب عالٍ.

القميص الملون
يعد القميص الملون هو الخيار المناسب للفتيات اللائي يرغبن في إطلالة حيوية وأنيقة في نفس الوقت، ويمكنك اختيار القميص الرجالي الـBasic بألوان مبهجة مثل الأخضر والأورانج واللبني، وغيرهم.

الـshirt dress

الـshirt dress أيضًا أحد الخيارات التي يمكنك من خلالها ارتداء القميص الرجالي، ويمكنك اختيار قميص بحجم كبير “Over size” بحيث يكون طويلاً، وارتدائه كفستان، ويمكنك تزيينه بحزام على الخصر.

القميص مع تنورة
تعتقد الكثيرات أن ارتداء التنورة مع القميص من الإطلالات غير الأنيقة، لكن على العكس تماماً، تبدو التنورة أنيقة بشكل كبير مع القميص الرجالي الـBasic، ويمكنك ارتداءها بأكثر من طريقة، سواء كان القميص بداخلها أو بخارجها اختاري الأفضل بالنسبة لكِ.

 

Tags: