LOADING

Type to search

Catherine Zeta-Jones تقتحم عالم التصميم بمجموعتها الخاصة

Featured الموضة

Catherine Zeta-Jones تقتحم عالم التصميم بمجموعتها الخاصة

ElleMaraa يونيو 1, 2021
Share

Catherine Zeta-Jones هي الممثلة الحائزة على جوائز الأوسكار والتوني والبافتا، والتي اشتهرت منذ فترة طويلة بأسلوبها الرائع على السجادة الحمراء. إنها أيضًا راقصة وأم وزوجة ورائدة أعمال تتبنى المظهر اليومي السهل والأنيق. أطلقت اليوم مجموعتها الجديدة من الملابس الجاهزة لعلامتها التجارية Casa Zeta-Jones.

بدأت مجموعة ملابس Casa Zeta-Jones بمحادثات بين Catherine و Universal Alliance حول روح العلامة التجارية ، ومن أرادوا ارتداء ملابسهم، وجماليات المجموعة واتجاهها.

“استغرق تطوير المجموعة مجرى عام. قالت Catherine : لقد أنشأنا مجموعة لا تجسد رؤيتي فحسب، بل تتحدث إلى إمرأة Casa Zeta-Jones المتعددة الأوجه والعصرية والواثقة من نفسها تعيش حياة ديناميكية “. “أردنا أن تمثل المجموعة أسلوب حياة حقيقي، أن ترتديها النساء من الصباح إلى المساء”.

 

قال Fred Tutino، المدير الإبداعي لمجموعة Casa Zeta-Jones: “قبل أن ألتقي بكاثرين، كنت أعلم أن لديها أسلوبًا شخصيًا استثنائيًا، ولكن عندما تحدثنا أكثر بدأت أدرك أن Catherine تفهم حقًا التصميم واللون والتشطيب والتناسب والقماش”. “سنبدأ الحديث عن فكرة واحدة وبعد ذلك مع تقدم المحادثة سنخرج بعشرين فكرة أخرى. إنها شراكة مرنة للغاية.”

المجموعة مصنوعة من الأقمشة الطبيعية الفاخرة مثل الحرير والقطن والكشمير. سواء كان الأمر يتعلق بفساتين نهارية بسيطة ، أو كنزات أنيقة لكن غير رسمية، أو بنطال محبوك، أو بلوزة جديدة وبنطلون مثالي لقضاء أمسية بالخارج، فكل قطعة تتمتع بمظهر وإحساس متميزين. المجموعة عصرية وسهلة الإرتداء مصممة للحصول على طلّة عملية ومريحة. تحب كاثرين وصفها بأنها “من الكلاسيكيات الخالدة بلمسات أنثوية”.

تستوحي مجموعة Future Natural من Casa Zeta-Jones مجموعة الربيع من الألوان والأشكال والأنسجة الموجودة في الطبيعة الممزوجة بحافة من الفخامة الحديثة.

تتوفر مجموعة الملابس الجاهزة على الموقع: casazetajonescollection.com

Tags: