LOADING

Type to search

مجموعة Tod’s ما قبل الخريف.. برجوازية بطابع القرن الـ21

Featured الموضة

مجموعة Tod’s ما قبل الخريف.. برجوازية بطابع القرن الـ21

ElleMaraa يونيو 2, 2021
Share

يواصل المدير الإبداعي لعلامة Tod’s والتر شيابوني Walter Chiapponi العمل على أسلوب حياة Tod’s، مقدِّماً تفسيراً شخصياً عفوياً يرتكز على المهارات اليدوية باعتبارها السمة الرئيسة التي تُحدّد المجموعات وتميّزها. مهارة تعزز الجاذبية التجميلية بأسلوب سهل ومريح جداً على الملابس، بينما يتغير هذا الأسلوب ليصبح أكثر تخصصاً على الأكسسوارات والملحقات.
ففي مجموعة ما قبل الخريف النسائية تتفجر مُظهرة “البون تون البرجوازي” bourgeois bon ton في مواجهة التناقضات الانتقائية. يتميز القماش القطني المربّع للمعطف بلمسة نهائية لامعة ومطلية بالورنيش أو ياقة كبيرة مغطاة بدبابيس تزين القبعة أيضاً.

الصورة الظلّية مدببة، وممددة بصرياً من خلال السراويل الطويلة المدببة التي تلامس الأرض بمحاذاة الكعب المخروطي للأحذية المدببة. تتميز السترات “البلايزر” Blazer بأحجام واسعة لشعور بالراحة.

تُمزج السترات القصيرة “البلوزون” blousons الضيقة لتتماشى مع القمصان ذات الرسوم الفرحة المنعشة. تصل المهارة اليدوية إلى ذروة جديدة في صداري “الجامبرز” jumpers ذات الترقيع وهي عبارة عن خيوط ممزوجة وقُطب وألوان.

لفتة التخصيص، تظهر جلياً في الأكسسورات: أحذية بدون كعب “اللوفرز loafers” بأشرطة متعددة، أو حلا الزينة لإبزيم T Timeless، حقائب مصنوعة بخفة وتأنّ ذات ضمادات متباينة على حزام الكتف وحقائب “الباكيت” bucket bags. تضيف الأحذية القويّة وأحذية تشيلسي إحساساً بالفروسية.

Tags:

You Might also Like