LOADING

Type to search

5 حيل لتكبير عينيكِ بالمكياج

Featured الجمال

5 حيل لتكبير عينيكِ بالمكياج

ElleMaraa يوليو 14, 2021
Share

إذا كنت من صاحبات العيون الصغيرة وترغبين بتوسيعهما، فما عليك سوى التعرف على خطوات مكياج العيون الأنسب لك بالإضافة إلى أدوات المكياج التي عليك استخدامها وتلك التي تحتاجين إلى نسيانها كونها تجعل عينيك تبدو ضيّقة.

تكبير العيون بخمس خطوات

  • لأنّ الهالات السوداء حول العين تجعلها تبدو صغيرة ومتعبة، ننصحك بالبدء في تطبيق الكونسيلر مع الحرص على اختياره بالدرجة الأفتح من لون بشرتك. كل ما عليك فعله هو تطبيق الـConcealer بشكل الهرم المقلوب أسفل العينين ومن ثمّ تربيته إمّا بواسطة أصابعك أو عبر استخدام اسفنجة المكياج الناعمة.
  • تجنّبي تطبيق الكحل داخل عينيك لأنّه سيجعلها تبدو وكأنّها غائرة إلى الداخل. بدلاً من استخدام الكحل الأسود داخل العين، يُمكنك اعتماده مباشرةً على خطّ الرموش السفلية وتطبيق الكحل الأبيض من الداخل . يُعد الكحل الأبيض خيارك الأمثل إذا كنت من صاحبات العيون الصغيرة؛ وهو لا يمنح عينيك مظهراً متسعاً فحسب بل يمنحك أيضاً إطلالة مشرقة.
  • ابتعدي عن المكياج السموكي للعيون والجأي بدلاً منه إلى الظل بالألوان أو التدرجات الفاتحة؛ فظل العيون الترابي أو البرونزي الداكن تجعل عينيك تبدوان ضيّقة أكثر.
  • لإضفاء المزيد من الإتساع إلى مظهر عينيك، اعتمدي رسمة الـEyeliner المجنح بالأسلوب الناعم والرفيع. لا تنسي أنّ الـEyeliner المجنح هو من أبرز صيحات المكياج الرائجة لصيف 2021 .
  • احرصي على اختيار الماسكارا المناسبة لتكثيف رموشك وتطويلها؛ فكلّما كانت رموشك كثيفة وطويلة، بدت عينيك أكثر اتساعاً. يُمكنك أيضاً اللجوء إلى تقنية الـlash lifting لرفع رموشك والحصول على عينيك كبيرتين تشعان لمعاناً وجاذبية.
Tags:

You Might also Like