LOADING

Type to search

أحد أغرب صيحات الجمال على الإطلاق .. الهالات السوداء أسفل العينين هل أصبحت صيحة رائجة الآن؟

Featured الجمال

أحد أغرب صيحات الجمال على الإطلاق .. الهالات السوداء أسفل العينين هل أصبحت صيحة رائجة الآن؟

ElleMaraa سبتمبر 13, 2021
Share

أحد أغرب صيحات الجمال على الإطلاق التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي هي رسم الهالات السوداء أسفل العينين، وما أثار دهشتنا أن الشباب الذين لا يعانون من هذه الأمور أصبحوا يزيفون هذه الهالات. حيث أصبحوا يرسمونها باستخدام ظلال العيون الملونة كالبرتقالية والزرقاء والحمراء لتغيير فكرة أن الهالات السوداء غير مرغوب بها.

انتشرت هذه الصيحة بعد أن نشرت الشابة Sara-Marie Carstens عبر حسابها على تيك توك مقطع فيديو وهي ترسم هالات سوداء وهمية أسفل عينيها لتعكس مظهر السهر وعدم النوم.

السؤال الذي يجول في خاطرنا الآن لماذا يعتمد شباب هذا الجيل على تزييف الهالات السوداء أسفل العينين؟ تهدف هذه الصيحة إلى زيادة الوعي حول موضوع غير مرغوب فيه. ها هو الجيل الجديد يطلق صيحات جمال جديدة ويعدل أخرى عبر فيديوهات التيك توك وغيرها.

ستزيل هذه الصيحة الغريبة  إن انتشرت رحلتنا الطويلة بالعناية بالبشرة التي كلّفتنا آلاف النقود من كونسيلر وعلاجات للبشرة وأقنعة للعين وكريمات مخصصة لأسفل العين.

هل تذكرون صيحة النمش التي انهوس بها العالم منذ فترة؟ قبل ذلك كانت الفتيات تخفيها بطبقات كريم الأساس والمكياج، أما الآن أصبح لدينا أقلام استنسل لرسم النمش المزيف، وفلاتر مع النمش على انستغرام، فهل سيتمكن هذا الجيل من تقبّل الهالات السوداء أسفل العينين؟.. مارأيكم؟

Tags: