LOADING

Type to search

أبرز إطلالات النجمات في إفتتاح مهرجان البحر الأحمر بجدة

Featured فن - مشاهير

أبرز إطلالات النجمات في إفتتاح مهرجان البحر الأحمر بجدة

ElleMaraa ديسمبر 7, 2021
Share

شهدنا أمس واحداً من أهم الأحدث في الوطن العربي، بانطلاق الدورة الأولى لمهرجان البحر الأحمر، بحضور باقة كبيرة من ألمع النجوم، الذين وصلوا إلى جدة بشكل خاص، لإحياء هذا المهرجان، والذي يعتبر الحدث الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية.

وشاهدنا نجمات العرب والعالم يتألقن على السجادة الحمراء، حيث اعتمدن أجمل الفساتين بالمهرجان، التي جاءت غالبيتها موفقة ونستعرض فيما يلي أجمل إطلالات مهرجان البحر الأحمر.

أبرز إطلالات النجمات خلال حفل افتتاح مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2021 في السعودية

ليلى علوي 
لجأت ليلى علوي إلى فستان أبيض من توقيع Zuhair Murad، تداخلت فيه إضافات باللون الذهبي، كما أرفق بكاب مع أكتاف عالية مما أضفى أناقة وشياكة على اللوك. ينسدل الفستان بقصة ضيقة ويتسم بالشق العالي عند الساق. أكملت طلتها بحقيبة يد ذهبية ومجوهرات تألّفت من أقراط، خواتم وسوار.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر الريترو مع غرة جانبية، ومكياج جذاب ارتكز على أحمر الشفاه الروج.

مهيرة عبد العزيز
اعتمدت مهيرة عبد العزيز فستان باللون البرتقالي تميّز بقصة الصدر غير المتوازية والمبالغ بحجمها. أرفق الفستان بقماش تزين بالأحجارالبراقة الكبيرة، غطى منطقة الرأس كما أتى على شكل كم واحد.

ومن الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة الشعر المالس ومكياج سموكي ارتكز على ظلال العيون البراقة. لا شكّ أنها إطلالة خارجة عن المألوف ومميّزة جداً.

هند صبري
اعتمدت هند صبري فستان باللون العاجي، تميّز بطيات بسيطة وقماش شفاف عند الأكمام، وهو من دار Honayda. وأكملت إطلالتها بعقد شوكر كبير الحجم، تميّز بأحجار الزمرد.

ومن الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة ومكياج عيون سموكي قوي

Alessandra Ambrosio

أما العارضة العالمية Alessandra Ambrosio فقد اختارت فستاناً باللون الأبيض من توقيع زهير مراد، يتميز بتطريزات الإكسسوارات كبيرة الحجم على الخصر والأكتاف، ما منحها ستايل فخماً على السجادة الحمراء.

Candice Swanepoel

اعتمدت العارضة العالمية Candice Swanepoel على فستان باللون الأبيض، بصيحة الكتف الواحد، مع قصّة تبرز أنوثتها، ورباط رقبة طويلة، منحها ستايل فخماً وأنيقاً، اعتمدت معه تسريحة الشعر المرفوعة، ومكياجاً مخملياً.

 يسرا 
أطلت يسرا بفستان باللون البنفسجي الفاتح تميّز بالقصة المكشوفة عند الأكتاف، وتغطيه التطريزات والحبيبات البراقة بالكامل. اتسع الفستان في قسمه السفلي حيث أتى بقصة سندريلا وأرفق بطيات واسعة. وأكملت إطلالتها بفولار بيج وحقيبة يد باللون الأخضر.

ومن الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة الشعر الويفي العريض ومكياج تميز بأحمر الشفاه الأحمر. تميزت إطلالة يسرا بأنها أنثوية جذابة مستوحاة من لوكات الستينيات من ناحية الشعر، المكياج والفستان.

ريم سعيدي

تألقت ريم سعيدي بفستان من جورج حبيقة، تميز بلونه الأحمر الجذاب، مع تصميم الكاب المحتشم، لإطلالة متناسقة تناسب أجواء المهرجان، واعتمدت مع اللوك تسريحة الشعر المرفوعة، وكلاتش باللون الأبيض.

تارا عماد

في المقابل ظهرت تارا عماد بفستان أنيق ومحتشم باللون الأبيض، من توقيع Harith Hashim، لقصّة انسيابية مع بعض الكشكشة، اعتمدت معه تسريحة شعر منسدلة، ومكياج يبرز العيون.

Tags: