LOADING

Type to search

المصمم نبيل يونس يطلق مجموعة The Queen في باريس

Featured الموضة

المصمم نبيل يونس يطلق مجموعة The Queen في باريس

ElleMaraa مارس 3, 2024
Share

كشف مصمّم الأزياء نبيل يونس Nabil Younes عن تصاميمه الفاخرة لعام 2024 خلال اسبوع الموضة الباريسي. وكما حملت المجموعة اسم “الملكة” The Queen، كذلك جاءت بهيبة الملوك والرؤية المتجددة لخطوط الأزياء في العالم.

تمازجت الألوان والأقمشة الفاخرة لتصب في قوالب رائعة تأسر قلب المرأة العصرية وتتوجّها ملكة مع الاحتفاظ بكل ملامح الأنوثة والجمال والأناقة. جاءت التصاميم غاية في الذوق الرفيع ، حيث صممت ونفذت من خلال استخدام أفضل انواع الأقمشة في العالم ، وقدمت مروحة من الألوان المستحدثة لتجمع بين الأناقة والإثارة الراقية والغامضة.

برزت في المجموعة أنواع من الأقشمة المطعمة بالمطرّزات وظهر الدانتيل الكريب ، وأضيف اللؤلؤ والأحجار الكريمة والريش الأسود.
اختار المصمم نبيل يونس الأقمشة بعناية فائقة لتكون مرنة خلال تنفيذ التصاميم الابداعية ، ثم أرفقها بكل المواد والاكسسوارات الخاصة المناسبة حتى أبصرت المجموعة النور. وتم اختيارأحد المصورين العالميين ليمنح الأزياء حقهّا بالتوهجّ مع كل تفصيلة صغيرة، علماً أنّه استلهم اسم المجموعة الجديدة من ملكة جمال كولومبيا  كاميلا بينزون التي تزينت بالتاج وتصميم نبيل يونس.
هذا ويُعد مصمّم الأزياء نبيل يونس من أهم المصممين الذين حققوا انجازات في عالم الموضة على مدى عشرين عاماً ،وتعاون مع أهم نجمات الوطن العربي،  وفي مقدّمتهم هيفاء وهبي.
Tags:

You Might also Like