LOADING

Type to search

Scarlett Johansson بإطلالتين أنيقتين على السجادة الحمراء

Featured فن - مشاهير

Scarlett Johansson بإطلالتين أنيقتين على السجادة الحمراء

ElleMaraa ديسمبر 13, 2021
Share

تألقت النجمة العالمية Scarlett Johansson مؤخراً، بإطلالتين أنيقتين اتسمتا بالجاذبية والرقيّ، وذلك في مناسبتين مختلفتين على السجادة الحمراء.

 

الأولى أثناء حضورهما الحفل التكريمي الـ44 لمركز كينيدي يوم الأحد الماضي حيث عرضت الممثلة Scarlett Johansson أناقتها على السجادة الحمراء. وقد لفتت الممثلة الأنظار، بفستان ذهبي طويل مزين بالترتر البراق ذات ياقة عيمقة بأسلوب الـHalter تلتف حول العنق، أظهر قوامها الممشوق. وأقرنت هذا اللوك بصندل أسود مزين بالأحجار الذهبية البراقة.

واعتمدت تسريحة شعر على هيئة ذيل حصان منخفضة مشدودة إلى الخلف، ومكياج براق ارتكز على أحمر شفاه باللون الزهري، وكحل أسود ثقيل، وظلال عيون سموكي دراماتيكية، وتزينت بطقم فاخر من المجوهرات الماسية تضمن عقد تشوكر وأقراط ناعمة.

أما الثانية فكانت حين فازت Scarlett يوم الأربعاء بجائزة أفضل نجمة سينمائية لعام 2021 عن فيلم Black Widow، الذي فاز أيضاً بجائزة أفضل فيلم لهذا العام في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في سانتا مونيكا للاحتفال بأفضل المواهب التلفزيونية والأفلام والموسيقى. وارتدت لهذه المناسبة، jumpsuit أسود بقصة مكشوفة على الصدر اتّسمت باللون الأبيض، فيما أتى السروال بقصة واسعة عند أسفل الساقين. وأكملت طلّتها الأنيقة بخواتم ضخمة وأقراط متدلية باللون الفضي.

أما من الناحية الجمالية، فاختارت تسريحة شعر على هيئة كعكة عالية ومكياج يرتكز على أحمر شفاه باللون التوتي.

Tags:

You Might also Like