LOADING

Type to search

السراويل الميتاليك موضة في شتاء 2022.. إليك بعض الأفكار لتنسيقها

Featured الموضة

السراويل الميتاليك موضة في شتاء 2022.. إليك بعض الأفكار لتنسيقها

ElleMaraa ديسمبر 29, 2021
Share

السراويل الميتاليك تعتبر من ابرز اختياراتك الملفتة في عالم الموضة خصوصاً اذا اردت التألق بأناقة وجرأة في شتاء 2022. فانتقي أجمل صيحات السراويل الميتاليك الانيقة والخارجة عن المألوف لضمان اطلالة متجددة في عالم الموضة.

اليكِ من خلال الصور اجمل افكار لتنسيق السراويل الميتاليك بأسلوب انيق في شتاء 2022. فاختاري منها التصاميم الاجمل والاكثر جاذبية.

السراويل الميتاليك الفضية

السراويل الميتاليك بتدرجات اللون الفضي تعتبر من اساسيات اختياراتك في شتاء 2022 للحصول على أناقة ملفتة. فانتقي من دار اجمل صيحات السراويل الميتاليك البراقة بتدرجات اللون الفضي القوي الذي يبرز مع قصة البنطلون الضيق من الاعلى والذي يتّسع من اسفل الركبة من وحي دار Annakiki ليتم تنسيقه مع البلايزر المستقيمة ذات الاكتاف الجامدة والجيوب الجانبية مع قصة الياقة العريضة باللون الاسود الداكن.

ولاطلالة أكثر جاذبية، اختاري من وحي اطلالات دار Giorgio Armani اجمل صيحات السراويل الميتاليك الفضية البراقة والواسعة من وحي اطلالات Giorgio Armani لتكون من اختيارك مع التوب الفضية المريحة والمطبعة، الى جانب صيحة المعاطف الرمادية الطويلة والمريحة بتدرجات اللون الرمادي.

السراويل الميتاليك الذهبية

ومن أجمل اطلالات شتاء 2022، اختيار موضة السراويل الميتاليك البراقة بتدرجات اللون الذهبي الفاخر والملفت من وحي دار Alberta Ferretti. فطبّقي بأسلوبها، أجمل صيحات البنطلون الضيق الذهبي ذات حبيبات الخرز النافرة مع صيحة الشراريب الطويلة والمنسدلة من اسفل الركبة، الى جانب صيحة الحبيبات النافرة بأسلوب الباند العريض الفاخر على الخصر العالي.

ولاطلالة جريئة وفاخرة، انتقي من دار Balenciaga اجمل صيحات السراويل الميتاليك الذهبية العصرية والنافرة من ناحية الركبة لتكون من اختيارك بأسلوب هندسي مع التوبات البنية الفضفاضة وموضة الجاكيت البيج واسعة المنسدلة على الاكتاف.

Paris Fashion Week AW21/22
Balenciaga

Tags:

You Might also Like