LOADING

Type to search

الفستان الصوف المحبوك موضة لاتبطل في موسم الأعياد..إليكِ هذه الطرق لتنسيقه

Featured الموضة

الفستان الصوف المحبوك موضة لاتبطل في موسم الأعياد..إليكِ هذه الطرق لتنسيقه

ElleMaraa ديسمبر 24, 2021
Share

انتشرت الفساتين الصوفية المحبوكة على جميع مواقع التواصل الإجتماعي في خريف 2020 ، لكنها عادت لتسيطر على خزانة ملابسنا في شتاء 2022.

بالإضافة إلى كونها مريحة ودافئة، فإن الفساتين المحبوكة متعددة الاستخدامات وتبدو أنيقة ليس فقط لإطلالاتك الكاجوال اليومية، إنما أيضاً لمناسباتك في هذا الموسم الإحتفالي. كما تبدو هذه التصاميم رائعة بنفس القدر مع الأحذية الرياضية وأحذية الكعب والأحذية. يمكنك ارتداءها لأمسيات العيد مع بعض الجوارب النسائية وأحذية الكعب العالي والأقراط المتدلية، أو ارتدي ستايل ملفت لقضاء عطلتك في المنزل مع الأهل والأصدقاء مع تسريحة شعر على شكل ذيل الحصان.

إليكِ أجمل طرق تنسيق الفستان المحبوك لموسم الأعياد: 

يمكن أن تتألف إطلالتك خلال حضورك وجبة الفطور المتأخر في فترة الأعياد، من فستان محبوك مقرون بجزمة عالية بنقشة جلد الثعبان، النقشة الأبرز للشتاء. واحملي حقيبة جلدية متراخية Slouchy، للوك ملفت وأنيق.

الخروج مع الأصدقاء في موسم العطلات، يعني ببساطة ارتداء ملابس رائعة مع مراعاة الراحة. يمكن أن يضيف الفستان المحبوك المنقوش مع حزام على الخصر تفاصيل إضافية تعزز قوامك، أقرني هذا اللوك بوشاح ناعم، قبعة بيريه، وجزمة مخملية عالية للحفاظ على الدفء في أيام الشتاء!

هل تخططين لإطلالة جذابة وأنت تغادرين منزلك لرؤية أصدقائك أو زملائك في العمل في موسم الأعياد؟ إرتدي الفستان المحبوك، وقومي بإقرانه بإكسسوارات محايدة. لا تترددي بوضع معطف ميدي من الجوخ أو من الفرو على أكتافك، لتحصلي على لوك فاخر وأنيق. 

من منا لا يحب التسوق لاسيما في فترة الأعياد. إذا كنت ستخرجين للتسوق، فاحرصي على اختيار ملابس سهلة الارتداء ومريحة، مثل الفستان المحبوك بألوان ونقشات مستوحاة من الكريسماس، وأقرنيه بأحذية ذات كعبٍ عالٍ أو حتى بأحذية رياضية لمزيد من الراحة.

أحذية الـChuncky مناسبة تماماً لموسم الشتاء، بالإضافة إلى أنها القطعة المثالية للارتداء مع فستان محبوك ومريح في هذا الموسم الإحتفالي. كمّلي مظهرك بإكسسوارات أساسية يمكن أن تكون ملفتة ومثيرة، كحقيبة ملونة من جلد التمساح.

 

Tags: