LOADING

Type to search

ماهي تقنية Regenera لعلاج مشكلة تساقط الشعر؟

Featured الجمال

ماهي تقنية Regenera لعلاج مشكلة تساقط الشعر؟

ElleMaraa يناير 10, 2022
Share

تبحثين عن علاج فعال لمشكلة تساقط الشعر وترغبين في معرفة المزيد من المعلومات عن تقنية ريجينيرا Regenera التي يتحدث عنها الجميع في الآونة الأخيرة؟

هل تساعد تقنية ريجينيرا في علاج مشكلة تساقط الشعر وتعزيز نموه؟ وكم هي المدة التي يستغرقها ظهور نتائج هذه التقنية؟ إليك الأجوبة عن كل أسئلتك حول تقنية ريجينيرا (Regenera Activa)!

ما هي تقنية Regenera ؟

هي عبارة عن علاجٍ ثوري لتساقط الشعر باعتماد الحقن المجهري للخلايا الجذعية المحفّزة لنموّ الشعر وزيادة كثافته في المناطق التي يكون فيها الشعر خفيفاً أو معرّضاً للتساقط. يؤدي العلاج إلى تحفيز نمو الشعر وزيادة كثافته ومنع تساقطه.

هل تقنية Regenera مؤلمة؟

تعتمد هذه التقنية على التخدير الموضعي، ورغم الإحساس بوخز خفيفة عند أخذ العينات إلا أن تقنية Regenera تُعتبر عملياً من العلاجات غير المؤلمة.

متى يمكنك غسل شعرك بعد تقنية Regenera ؟
تستغرق جلسة العلاج من 30 إلى 45 دقيقة ويُنصح بالامتناع عن غسل الشعر وعن ممارسة التمارين الرياضية القوية لمدة 48 ساعة. كما يُنصح بتجنب المواد الكيميائية مثل صبغات الشعر لمدة أسبوعين.

كم جلسة تحتاجين لرؤية النتائج؟

يختلف الأمر بحسب كيفية تفاعل شعرك وفروة رأسك مع العلاج؛ البعض لا يحتاج سوى جلسة واحدة، وقد يحتاج البعض الآخر لجلسة واحدة كل 5 أعوام.

متى تبدأ النتائج بالظهور؟

تُعتبر تقنية Regenera من علاجات تساقط الشعر غير الجراحية عند مقرانتها بغيرها. ويُمكن أن تظهر نتائجها في أقل من 8 أسابيع من العلاج، وبعد جلسةٍ واحدة فقط، لتستمر النتائج في التحسن من بعدها لمدّة تصل إلى عامين.

Tags: