LOADING

Type to search

زهور جديدة تتفتح في مجموعة Dior بإطلاق مجموعة المجوهرات الجديدة

Featured الجمال

زهور جديدة تتفتح في مجموعة Dior بإطلاق مجموعة المجوهرات الجديدة

ElleMaraa يناير 10, 2022
Share

تزدهر الوردة – الزهرة المفضلة لدى السيد Christian Dior مؤسس علامة ديور – من جذعها إلى أزهارها الخصبة بكل جلالة؛ وتتفتح زهرة Dior بامتياز في المجموعات  Bois de Rose و Rose Dior Bagatelle و Rose Dior Pré Catelan.


مجموعة Rose Dior Bagatelle

الآن تتيح حديقة مجوهرات ديور موطن يحوي زهرة رابعة، Rose Dior Couture بكل ما تشكله من نضارة برعم مزدهر.


مجموعة Bois de Rose

تقول Victoire de Castellane، المديرة الفنية لقسم المجوهرات لدى Dior عن مجموعة Bois de Rose: “جذع يلتف حول الإصبع، كجوهرة شاعرية، إعلان رومانسي أو رمز للحب الأبدي”. مثل صدى حديقة الجرف في جرانفيل، نورماندي، حيث تعلم الشاب Christian Dior فن تقليم الورود من والدته مادلين، ولأول مرة في المجموعة تمتد رمزية النقاء إلى الأساور. فتأتي منحوتة من الذهب الأبيض أو الوردي أو الأصفر، مع أو بدون بريق من الماس، محيطة بدقة مرهفة معصم النساء والرجال على حد سواء.

مجموعة Rose Dior Couture

وتجمع مجموعة Rose Dior Couture – أحدث وردة حلمت بها Victoire de Castellane – بين برعم يانع واعد بالازدهار مع نعومة زهرة نسيج حريرية، كامتداد طبيعي للزهرة المروّضة في رواية احتفالية. واحتفاءًا بفكرة السيد Dior العزيزة، والتي استمرت في تلوين باليه الدار الخاص بإبداعات الهوت كوتور. كما تأتي الوردة مطبوعة ومطرزة ومزروعة على الفساتين أو معاطف السهرة، وتظهر على حزام، أو تملأ تنورة، أو تطلي فستانًا من الشيفون المنساب.

تكريماً للقطع التسع في هذه المجموعة الجديدة، المصممة بخط حيوي مستلهم من الطفولة، تجمع بين الذهب الوردي والألماس في عقود رقيقة وأقراط وخواتم بأشكال مستوحاة من جماليات Bois de Rose، مشكلة مجموعات حرة تأسر روح العصر.


مجموعة Rose Dior Couture

كفساتين السيد Dior التي سميت تيمناً بأكثر المواقع رمزية في باريس، فإن مجموعة Rose Dior Pré Catelan تدعوك في نزهة من خلال إبداعات Victoire de Castellane. متمثلة في مجموعة بهيجة وملونة مثل حديقة مصمم الأزياء في جرانفيل، مع أحواض زهور وأقواس مغطاة بالورود. بأحجام كبيرة وفخمة، تحتضن المجموعة ألوان ناعمة لكوارتز الورد، وتكملها لوحة ألوان أكثر جرأة من الجمشت والعقيق.

مجموعة Rose Dior Bagatelle

و تمامًا كما تجسد فيلا لي روم في جرانفيل طفولة السيد Dior ، فإن  Bagatelle تمثل الحديقة المثالية لـVictoire de Castellane. مكان يسوده الهدوء يذكرنا بنزهات طفولتها؛ حديقته الوردية تجسد للمديرة الفنية “فكرة عما هو ساحر”. تم تسمية مجموعة Rose Dior Bagatelle تيمناً بها، جامعةً بين الذهب الأبيض والماس. ويستدعي الأحد عشر إبداعاً من المجموعة الحديثة؛ أنماطاً جديدة لارتداء المجوهرات. فيظهر القرط الأحادي على شكل مسمار أو حلزون يمتد من بداية الأذن. في استعارة من مجموعة Bois de Rose، يثبت الخاتم نفسه ببسالة رمزية بين المزيج والمطابقة. كما تشمل المجموعة إصداراً أنثوياً بإصبعين، وإسورة مفتوحة مزدوجة، وقلادة مصنوعة بدقة مع قفل مترابط.

مجموعة Rose Dior Bagatelle

Tags: