LOADING

Type to search

ملابس الجلد الملوّنة من أهمّ الصيحات التي لن تملّي منها لاستقبال أجواء الربيع

Featured الموضة

ملابس الجلد الملوّنة من أهمّ الصيحات التي لن تملّي منها لاستقبال أجواء الربيع

ElleMaraa فبراير 16, 2022
Share

ربما نكون قد مللنا بعض الشيء من الأزياء الشتوية، أي الكنزات والمعاطف والجزمات، وربّما حان الوقت أن نستبدلها بالأزياء الملوّنة والأكثر حيوية التي تحضّرنا لاستقبال الربيع منها فصل الصيف.
اليوم، سنخبرك أنه في فصل الربيع لن تتخلّي عن ملابسك الجلدية وستعملين على اعتماد تلك الملوّنة في مناسباتك القادمة. نعم، الملابس الجلدية هي من أهمّ الصيحات التي برزت على مدارج عرض ربيع وصيف 2022، وباعتقادنا سيعتمدنها من دون تردّد في الأيام القادمة.

في عرض VERSACE لصيف 2022، كان هناك حصّة كبيرة للملابس الجلدية الملوّنة سواء في فستان اللاتكس الملوّن القصير أو جاكيت البلايزر التي هي من الـ must-haves في خزانتك وللوك الدوام، كما الفستان الـmidi الذي يمكن اعتباره خياراً لمناسباتك القادمة. أجمل ما في هذه الأزياء، هو لونها أوّلاً كما والستايل الأنثوي الذي ستحصلين عليه بمجرّد اعتمادها.

أما في عرض Givenchy كان التركيز الأكبر على الجزمات الجلدية الملوّنة التي ارتدتها العارضات مع الفساتين القصيرة لتُلهم بها عاشقات الموضة للوكاتهن الربيعية القادمة. برأينا هذه الجزمات تناسب لوكات النهار ولوكات المساء والسهرات.

Hailey Bieber كانت أفضل من اعتمد البذلة الجلدية باللون البنّي المحروق مع حذاء الـ stilletos بلون البيج، بحيث لاقت بها قصّة السروال المستقيم والجاكيت التي يمكن تنسيقها مع الفساتين أو سروال الجينز الفضفاض.

 

أيضاً، Bella Hadid اختارت جاكيت البلايزر باللون البرتقالي لإطلالتها الـcasual أي مع الـcrop-top والسروال الواسع، فهل أعجبتك؟

Tags:

You Might also Like