LOADING

Type to search

أبرز إطلالات النجمات في حفل جوائز BAFTA في دورته الـ75

Featured فن - مشاهير

أبرز إطلالات النجمات في حفل جوائز BAFTA في دورته الـ75

ElleMaraa مارس 15, 2022
Share

انطلق أمس حفل BAFTA في دورته ال75، وقدمت الحفل الممثلة الكوميدية Rebel Wilson وتم الإعلان عن فائزي الجوائز.

وكالعادة خطفت النجمات الأنظار بإطلالالتهن الملفتة في هذا الحدث المميز، حيث شهد الحفل حضور عدد من النجمات – نستعرض لكِ أبرز الإطلالات.

Lady Gaga: أطلّت النجمة Lady Gaga بفستانٍ أخضر اللون من تصميم  RALPH LAUREN بقماش التافتا وقصّة الـ V على منطقة الصدر، فلفتت الأنظار منذ اللحظة الأولى إلى عقدها الماسي الرائع من TIFFANY&CO وسوارها العريض حول معصمها وأقراط الأذن الجميلة جدّاً.

سلمى حايك: اعتمدت سلمى حايك خياراً كلاسيكياً من غوتشي Gucci فارتدت فستاناً مخملياً باللون البنفسجي مع الدانتيل الأسود على الأطراف. لوك شتوي جميل.

Sienna Miller: أيضاً من Gucci، اختارت Sienna Miller فستاناً من الساتان باللون البيج الذهبي مع القفازات من الدانتيل الأسود.

Léa Seydoux: النجمة Léa Seydoux أطلّت بستايل الـ gladiator بتوقيع LOUIS VUITTON مع الفستان المكشوف على الكتفين المطرّز بالترتر والكريستال مع القفازات والمجوهرات من خواتم وأقراط أذن من LOUIS VUITTON أيضاً.

Naomi Campbell: عارضة الأزياء Naomi Campbell اختارت لمرورها على السجادة الحمراء فستاناً مخملياً أسود اللون من BURBERRY بستايل الكاب المنسدل على كتفيها.

Millie Bobby Brown: بدت النجمة الشابّة Millie Bobby Brown جريئة للغاية مع هذا الفستان الأسود من LOUIS VUITTON خاصّة مع القفازات المخملية. فهل أعجبتك إطلالتها؟

Tags:

You Might also Like