LOADING

Type to search

أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع الجوائز EMMY AWARDS 2024

Featured فن - مشاهير

أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع الجوائز EMMY AWARDS 2024

ElleMaraa يناير 17, 2024
Share

يصل موسم حفلات الجوائز إلى محطة حفل توزيع جوائز الإيمي Emmy Awards الخامس والسبعين في لوس أنجلوس لعام 2024 الذي شهد حضور العديد من النجوم والنجمات اللاتي تألقن بإطلالات أنيقة وراقية تنوعت ما بين الإطلالات الحمراء الرائجة، والفساتين البرغندي، والإطلالات المخملية اخترنا منها أبرز الإطلالات اللافتة.

تألقت النجمة Jessica Chastain بإطلالة متوهجة إذ اختارت من Gucci فستان نيون لامع من الباييت ينسدل طويلًا، ويزدان بالشراريب نسقته مع مجوهرات من الألماس والزمرد لتصبح واحدة من أفضل إطلالات الحفل.


ووقع اختيار Selena Gomez على فستان من Oscar De Larenta بزخارف نباتية مُفرغة باللون البرغندي اللامع ينسدل طويلًا نسقته مع مجوهرات Tiffany & Co.

واعتمدت Rachel Brosnahan إطلالة أنثوية قوية في الحفل إذ اختارت من Versace فستانًا باللون البرغندي يتألف من كورسيه يتقاطع في قصّات هندسية مع الأربطة، وينسدل طويلًا مع فتحة الساق.

وتألقت Sarah Snook بإطلالة حمراء تحمل توقيع Vivienne Westwood بفستان يتميز بكورسيه بارز، وينسدل فضفاضًا في طبقات غير متماثلة.

كما اختارت Jenna Ortega إطلالة أنيقة حالمة بفستان من علامة Dior ينسدل بأسلوب ball gown ويتميز بتطريزاته الشبكية بالأزهار الملونة وأوراق الشجر البارزة.

وتألقت Suki Waterhouse بإطلالة حمل عصرية بفستان أحمر اللون من علامة Valentino ينسدل طويلًا بأسلوب ball gown مكشوف الظهر مع فيونكة أمامية.

ومن الإطلالات المميزة في الحفل فستان النجمة Ayo Edebiri الأسود من Louis Vuitton فهو يتمتع بتصميم عصري من الجلد ينسدل في كسرات منتفخة تجعله فستانًا ثلاثي الأبعاد.

ومع أنّ الاختيارات الجريئة لم تكن متعددة في إطلالات الحفل إلا أنها وجدت طريقها للفت الأنظار بقوتها سواءً أحببناها أم لا مثل إطلالة النجمة Aubrey Plaza بفستان أصفر باهت من الساتان يأتي بقصّة المربع البارز في الجزء العلوي تخترقه عصا من مجموعة Louis Vuitton خريف 2024.

شهدت السجادة الحمراء أيضاً إطلالات مخملية أنيقة أبرزها فستان النجمة Elizabeth Debicki المخملي باللون البرغندي الداكن من Dior ينسدل طويلة مستقيمًا مع الظهر المكشوف.

وإطلالة النجمة Christina Ricci بالفستان الأسود من Saint Laurent ينسدل طويلًا مع فتحة عنق طويلة.

Tags:

You Might also Like